"أوريدو"تطرح إضافات مميزة لباقات شهري الجديدة

مسقط - الرُّؤية

طَرَحتْ أوريدو إضافات مميزة إلى باقات شهري الجديدة لتقدِّم لعملائها سعة بيانات أكبر ودقائق مكالمات محلية ودولية أكثر ورسائل نصية قصيرة إضافية. وقد تمَّ تصميم هذه الإضافات لتتيح للعملاء فرصة لضبط باقاتهم حسب أنماط حياتهم والبقاء على اتصال دائم مع أحبائهم دون القلق من نفاد الدقائق أو الرسائل أو سعة البيانات المتاحة لهم. ويمكن للعملاء الآن الاشتراك في أي من هذه الإضافات والاختيار من بين قائمة واسعة من الخيارات؛ وذلك باستخدام تطبيق (Ooredoo Oman) أو بطلب الرقم *141# واختيار ما يناسبهم.

كما يُمكن للعملاء الذين يستخدمون البيانات بكثرة الاشتراك لإضافة 500 ميجابايت أو1 جيجابايت أو3 جيجابايت أو 6 جيجابايت أو10 جيجابايت أو 30 جيجابايت إلى حجم البيانات المتوفر لديهم. أما بالنسبة لمحبي المكالمات الهاتفية، فلديهم خمسة خيارات للمكالمات الصوتية تتيح لهم فرصة الاشتراك لإضافة 150 دقيقة على نفس الشبكة أو 100 دقيقة مكالمات محلية مقابل 3 ريالات عمانية فقط. كما يمكنهم إضافة 250 دقيقة مكالمات دولية إلى الهند وبنجلادش وباكستان، أو 150 دقيقة إلى سريلانكا وإندونيسيا والفلبين والنيبال ومصر، أو 100 دقيقة إلى جميع دول مجلس التعاون الخليجي كل منها مقابل 7 ريالات عمانية فقط. ولإضافة رسائل نصية قصيرة أكثر، طرحت "أوريدو" خيارين لزيادة الرسائل النصية المحلية أوالدولية.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو:"نهدف من خلال هذه الإضافات الجديدة إلى إثراء تجربة عملائنا من خلال توفير خدمات أفضل وبأقل تكلفة ممكنة في السوق. ومما لا شك فيه أن الملاحظات التي يقدمها لنا عملاؤنا حول متطلباتهم كان لها الفضل الأكبر في تصميم هذه العروض الجديدة وجعلها أكثر تنافسية عن دونها. وتتضمن هذه الإضافات خدمات جديدة لا مثيل لها في السلطنة كدقائق الاتصالات الدولية إلى الهند ودول شمال أفريقيا. وإنني على ثقة أن هذه العروض ستلبي مختلف المتطلبات لعملائنا وستحقق نجاحاً باهراً".

الجدير بالذكر أنه بإمكان العملاء الجدد والحاليين الاستمتاع بهذه الإضافات على باقات شهري بدءا من تاريخ 2 مارس 2016.

تعليق عبر الفيس بوك