مجلس الدولة يناقش اليوم تقرير اللجنة المشتركة حول تعديل "قانون المرور"

مسقط - الرؤية

يناقش مجلس الدولة، صباح اليوم في جلسته العادية السادسة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة، برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، تقرير اللجنة المشتركة بين مجلسي الدولة والشورى حول الملاحظات الواردة من المقام السامي - حفظه الله ورعاه- بشأن مشروع تعديل "قانون المرور".

كما سيناقش المجلس في الجلسة وبحضور المكرمين الأعضاء بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان، المقترح برغبة المقدم من لجنة الثقافة والإعلام والسياحة حول "منظمات المجتمع المدني ذات الطابع الثقافي من المنظور التشريعي والرقابي".

وسيتضمن جدول أعمال الجلسة أيضا أداء قسم اليمين للمكرمة الدكتورة ريا بنت سالم بن سعيد المنذرية أمام المجلس، وفقا للمادة (58) مكرراً (20) من النظام الأساسي للدولة.

وسيطلع المجلس على تقرير الأمانة العامة حول أنشطة المجلس خلال الفترة الواقعة بين الجلستين العاديتين الرابعة والخامسة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة وعلى بعض الرسالة الواردة للمجلس من الجهات المعنية، إلى جانب الاطلاع على ردود المكرمين رؤساء اللجان حول تحديد مدة زمنية للتحدث أثناء الجلسة، واعتماد محضري الجلستين العاديتين الرابعة والخامسة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة.

تعليق عبر الفيس بوك