شهاب الحبسي يتوج بالجولة الرابعة لبطولة "الإمارات إكس 30" للكارتينج

مسقط - الرؤية

واصل نجم فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب بن أحمد الحبسي مسيرته الناجحة في رياضة سباقات الكارتينج بعدما توج بلقب الجولة الرابعة من بطولة الإمارات إكس 30 في فئة الجونيور، والتي أقيمت بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة أمس الأول.

بينما حلَّ أخيه محمد بن أحمد الحبسي في المركز الخامس في فئة الكادت. وجاء فوز شهاب الحبسي بلقب البطولة بعد النتائج التي حققها فريق الوهيبي لرياضة السيارات في البطولات الخليجية التي يشارك فيها والتي برز فيها الفريق بشكل كبير واضعًا اسمه في منصات التتويج ورفع علم السلطنة عدة مرات في مختلف هذه البطولات. وبدأ شهاب الحبسي مشواره في الجولة الرابعة من هذه البطولة في فئة الجونيور بالتجارب الحرة والتي حلّ فيها في المركز الثامن بسبب عطل فني في سيارته منذ البداية، وجاء ترتيب المراكز الأولى في التجارب بحلول المسابقة آمنة القبيسي وحلّ في المركز الثاني المتسابقة حمدة القبيسي بينما المتسابق حمد الكعبي في المركز الثالث.

وفي التجارب التأهيلية الرسمية انتزع متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب بن أحمد الحبسي مكانه الطبيعي في هذه الرياضة بعدما استطاع من الوصول للمركز الأول بجدارة وحل في المركز الثاني المتسابقة آمنة القبيسي بينما حصل على المركز الثالث المتسابق ليم كريستال. السباق الأول لهذه الفئة والذي تكون من 12 لفة تراجع متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب بن أحمد الحبسي للمركز الثاني وسط منافسة كبيرة من قبل المشاركين في السباق الأول.

وفي سباق فئة الكادت، والذي شارك فيه محمد بن أحمد الحبسي المتسابق الآخر لفريق الوهيبي لرياضة السيارات؛ حيث حل في المركز الخامس، والذي بدا بالتجارب الحرة والتي حل فيها في المركز السادس تاركا المراكز الثلاثة الأولى للمتسابقين أحمد الصابي وعبدالله القبيسي وأليكس كورنر.

تعليق عبر الفيس بوك