استقبال حافل للاعبي "البراعم" بعد التتويج بلقب المهرجان الإقليمي الآسيوي بالسعودية

الرؤية - عادل البلوشي

حظي لاعبو منتخبنا الوطني للبراعم لكرة القدم تحت 14 سنة باستقبال الأبطال، لدى عودتهم أمس إلى أرض السلطنة، بعدما نجح المنتخب في تحقيق لقب المهرجان الإقليمي الآسيوي الذي استضافته مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 22-29 فبراير.

وجاء فوز منتخب البراعم بلقب المهرجان بعد الانتصار في اللقاء الختامي على المنتخب الإماراتي برباعية نظيفة في المباراة التي استضافها الملعب الأولمبي بمدينة الملك عبدالله بجدة. وأحرز أهداف منتخبنا الوطني في اللقاء كل من اللاعبين نواف الحوسني (3 أهداف) وهدف ليوسف الشكيلي. وحصد منتخبنا الوطني 8 نقاط من فوزين وتعادلين ليعتلي صدارة المجموعة الثانية، ويتوج بلقب البطولة، متغلبا على كافة الفرق الأخرى المشاركة بالبطولة. وبالعودة إلى النتائج الأخرى، فاز منتخبنا على المنتخب الفلسطيني، وتعادل أمام كل من منتخبي الأردن والبحرين.

وقال نبيل مبارك البلوشي مدرب المنتخب: "نبارك لكافة الجماهير العمانية هذا الانجاز، وحصول المنتخب على المركز الأول في المهرجان الاسيوي الاقليمي؛ حيث نجح اللاعب العماني اثبات نفسه بأنه اللاعب الأفضل، ويمتلك قدرات جيدة وإمكانيات عالية ونأمل بأن نستمر على هذه الوتيرة في قادم المناسبات الاقليمية والدولية".

وقال محمد العلوي مدير الشؤون الإدارية باتحاد الكرة بالوكالة إن انجاز منتخب البراعم يأتي بعد جهد كبير قامت به الإدارة الفنية بالاتحاد، موضحا أن الإدارة الفنية عملت على تجهيز الفريق وإعداده بالشكل الجيد، متمنيا كل التوفيق للفريق في قادم الاستحقاقات. وأضاف العلوي: "بات من الضروري الآن أن نفكر في الاستمرارية بهذا المستوى بعد هذا الانجاز؛ حيث شاهدنا جميعا قدرة اللاعب العماني واثباته للجميع بمدى قدراته وامكانياته العالية التي يتميز بها، مظهرا للجميع بأن اللاعب العماني متى ما وجد الاهتمام والرعاية فانه سيقدم الكثير من الانجازات في الاستحقاقات المتنوعة التي يشارك فيها".

وأثنى حمزة البلوشي رئيس نادي الشباب بالانجاز الذي حققه منتخب البراعم، مشيرا الى ان التتويج ثمرة مجهودات الجهاز الفني والاداري ومتابعة من الاتحاد العماني لكرة القدم، الذي يولي اهتماما خاصا بالفئات السنية كما تمنى للمنتخب التقدم والاستمرار في مشاركاته المقبلة.

وقال خميس بن صالح البلوشي مدير الاعلام والعلاقات العامة بالاتحاد إن تفوق براعم عمان هو انجاز اخر لمنتخبات المراحل السنية وبرهان جديد على سلامة ونجاح البرامج التي أعدها المختصون في الاتحاد للنهوض بالنشء، رغبة في الاستمرارية في التفوق والتعاقب السليم للاجيال الكروية في السلطنة وهذا الإنجاز دلالة واضحة على أن سماء السلطنة مليئة بالنجوم والمواهب.

تعليق عبر الفيس بوك