"الغرفة" تشارك في معرض تقنية المعلومات بالهند.. الخميس

مسقط - العُمانيَّة

تُشارك غرفة تجارة وصناعة عُمان، بعد غد الخميس، في معرض تقنية المعلومات الدولي، الذي يُنظِّمه مجلسُ ترويج برمجيات الحاسب الآلي والإلكترونيات الهندي، بمدينة بومباي بجمهورية الهند، ويستمر يومين.

ويرأس وفد الغرفة في المعرض راشد بن عامر الصلحي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس لجنة الخدمات بالغرفة، وعضوية عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال العمانيين والشركات والمؤسسات في القطاع الخاص المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والبرمجيات.

وقال راشد المصلحي إنَّ الزيارة تأتي تلبية لدعوة من الجانب الهندي للمشاركة بالمعرض؛ بهدف إتاحة الفرصة لرواد الأعمال للاطلاع على الخبرات والتجارب والمنتجات والصناعات والتقنيات الحديثة في مجال أعمالهم والتعرف على نظرائهم في تلك الدول فضلا عن البحث عن فرص شراكة واستثمار ممكنة بين الجانبين.

وأضاف بأنَّ الغرفة قد أعدَّت برنامجا متكاملا لزيارة الوفد تكفل تحقيق الأهداف المنشودة، وتتضمن -إلى جانب زيارة المعرض- عَقْد لقاءات ثنائية مع أصحاب الأعمال والمستثمرين في مجال تقنية المعلومات والبرمجيات من الجانب الهندي، وأيضا القيام بزيارات ميدانية لبعض المؤسسات الهندية المتخصصة في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك