الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع "بالم مول صحار".. السبت المقبل

بتكلفة 22 مليون ريال

مسقط - الرُّؤية

يَرْعَى مَعَالي سُلطان بن سالم بن سعيد الحبسي الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط، يوم السبت المقبل، حفل وضع حجر الأساس لمشروع بالم مول صحار الذي ستنفذه شركة تماني صحار للتنمية والاستثمار في منطقة القبائل بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة، بتكلفة 22 مليون ريال عماني.

ويُعدُّ مشروع بالم مول صحار أحد المشاريع الكبيرة التي تنفذ في شمال الباطنة التي تشكل نسبة سكانية كبيرة البالغ تعدادها حوالي نصف مليون نسمة؛ الأمر الذي يتطلب توفير خدمات ترفيهية وسياحية للعائلة والأسرة والقادمين إلى السلطنة من الدول المجاورة، إلى جانب أنَّ محافظة شمال الباطنة تعد اليوم أحد مرتكزات التنمية الصناعية والاقتصادية للحكومة التي تشهد نهضة تنمية كبرى.

ويقع المشروع على مفترق طرق رئيسية على طريق الباطنة الرئيسي الذي يشهد حركة تجارية كبيرة، بجانب أنه الموصل إلى محافظة مسندم ومحافظة البريمي ومحافظة الظاهرة، إضافة إلى أنه يقع على خط سير الموصل إلى أبوظبي ودبي. حيث لا يبعد عن مدينة العين الإماراتية سوى ساعة واحدة وما يقارب ساعتين عن إمارة دبي. كما أنَّ صُحار لا تبعد عن محافظة مسقط سوى 220 كيلو مترا، وحوالي 120 كيلو مترا عن ولايات جنوب الباطنة.

ويشكل إقامة هذا المشروع الترفيهي -الذي يُعد الأكبر في محافظة شمال الباطنة- حرصَ شركة تماني صحار للتنمية والاستثمار على توفير الخدمات لأبناء محافظة شمال الباطنة؛ بما يُعزِّز الحركة التسوقية ويوفِّر حياة ترفيهية لأبناء المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك