إسدال الستار على الجولة الأولى لـ"كروية معلمي الخابورة"

الرؤية - خالد الخوالدي

أسدل الستار على مباريات الجولة الأولى من بطولة معلمي ولاية الخابورة لكرة القدم، بمباريات شهدت الكثير من الإثارة بين الفرق المشاركة؛ حيث تفوق بطل مسابقة العام الماضي مدرسة خميس الشقصي على بطل العام قبل الماضي مدرسة ابن سينا بهدف دون مقابل من توقيع عبدالله السعيدي وذلك في المباراة المؤجلة عن المجموعة الأولى.

وتعد هذه المباراة الأكثر إثارة في الجولة الأولى. وفي نهاية المباراة، اختار ضيف المباراة لاعب نادي الخابورة سابقاً غريب سعيد الحيدي أفضل لاعب في المباراة من مدرسة خميس الشقصي اللاعب محسن الحامدي وحصل على جائزة (قسيمة تسوق بقيمة 25 ريالا في محلات اللولو هايبر ماركت)، فيما حصل حارس فريق مدرسة ابن سينا سالم القريني على جائزة ثاني أفضل لاعب وهي عبارة عن اشتراك مجاني لمدة شهر في صالة روافد النيل الحديثة للياقة البدنية. وفي مباريات المجموعة الثانية، انتهت مباراة مدرستي الإمام عبدالله بن يحيى الكندي ومحمد بن المعلا بالتعادل السلبي بين الفريقين. وحصل على أفضل لاعب في المباراة فارس الفارسي من مدرسة محمد بن المعلا، وحاز على جائزة ثاني أفضل لاعب ناصر الفزاري من مدرسة محمد بن المعلا، كما كرمت اللجنة المنظمة للبطولة ضيف المباراة نصيب بن زايد البلوشي لاعب نادي الخابورة سابقاً ومدرب فريق الناشئين حالياً بالنادي.

وفي المباراة الثانية تعادل فريقي الحواري بن مالك والعوتبي بهدف لمثله سجل هدف مدرسة الحواري بن مالك اللاعب عادل السعيدي، الذي حصل على جائزة ثاني أفضل لاعب في المباراة، فيما أحرز هدف التعادل لمدرسة العوتبي اللاعب خليل البريكي. وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة معاذ الكيومي من مدرسة العوتبي. وتم تكريم ضيف المباراة نجم نادي الخابورة سابقاً سالم بن عبدالله الفزاري من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

تعليق عبر الفيس بوك