عبري يحافظ على صدارة "الناشئين" بعدم خماسية بوشر

عبري- ناصر العبري

واصل نادي عبري رابع الموسم الماضي سلسلة انتصاراته في دوري عام الناشئين بالسلطنة؛ حيث حقق فوزه العاشر في الدوري والثاني على التوالي في النهائيات، وجاء الفوز هذه المرة على حساب بوشر، وذلك بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب عبري في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية للنهائيات.

وشهدت المباراة رياحًا شديدة أثرت على المستوى الفنّي وأربكت لاعبي الفريقين ورغم ذلك بدأت المباراة بضغط من عبري على بوشر أثمر مبكرًا بهدف من تسديدة ماهرة من نضال العلوي على يسار حارس بوشر محمد الشبلي في الدقيقة 2. بعدها نشط بوشر وبادل عبري الهجمات، ونجح في التعديل عن طريق لاعبه محمد عياد. رد عبري لم يتأخر كثيرًا عن طريق مدافعه أحمد سالم بعد متابعة كرة مرتدة من يد الحارس.

وفي الشوط الثاني، ارتفعت وتيرة الأداء وتمكن عبري من السيطرة على مجريات المباراة وترجم ذلك بثلاثة أهداف ملعوبة عن طريق كل من نضال العلوي هدفين في الدقيقتين 56 و66 وبلعرب العبري في الدقيقة 75 قبل أن يقلص معاذ الجهضمي النتيجة بهدف في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدها دانت السيطرة مجددا لعبري وأضاع مهاجموه العديد من الفرص لتنتهي المباراة بفوز عبري 5-2 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة وبالتساوي مع ظفار، فيما ظلّ بوشر في المركز الأخير بدون نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك