"البحري" بطلا لملتقى نخل للصداقة لكرة القدم بالسيب

مسقط - الرؤية

رعى سعادة سيف بن محمد بن سالم العبري أمين عام مكتب ممثل جلالة السلطان ختام منافسات ملتقى نخل للصداقة والذي نظّمه فريق الهلال الرياضي المنتسب لنادي الشباب، حيث توّج فريق البحري الرياضي من ولاية السيب بلقب البطولة.

وشارك في الختام سعادة محمد بن سليمان الكندي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نخل في المجلس وحمزة بن عبدالرحيم البلوشي رئيس نادي الشباب الرياضي، وعدد من الشخصيات المهتمة بالمجال الرياضي، وعدد من رؤساء الفرق المشاركة في الملتقى وجمع غفير من محبي كرة القدم.

وتوج فريق البحري باللقب بعد فوزه على فريق نجوم الحرادي من ولاية بركاء 1-0 عن طريق ياسر البوسعيدي في المباراة النهائية التي أقيمت بين الفريقين على استاد السيب الرياضي. وقدم الفريقان مستوى فنيا جيدا واتسمت المباراة بالحماس والندية، ليحصل فريق نجوم الحرادي على المركز الثاني.

فيما حصل فريق الهلال الرياضي على المركز الثالث، وحصل فريق النهضة المركز الرابع. وفاز اللاعب محمد الحمداني من فريق نجوم الحرادي على لقب هداف الملتقى وحصل اللاعب عمار الفوري من فريق البحري على لقب أفضل حارس مرمى. وقد علّق على المباراة النهائية المعلق المتألق عامر المحذوري‏.

تعليق عبر الفيس بوك