الاتحادات الرياضية تناقش ملامح مشروع مراكز الناشئين.. اليوم

مسقط - الرؤية

تعقد اللجنة الرئيسية المشرفة على مراكز إعداد الناشئين مساء اليوم لقاء تعريفيًا موسعًا مع رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الاتحادات الرياضية المعنية وذلك بمبنى اللجنة الأولمبية العمانية.

وستقوم اللجنة باستعراض الخطة التطويرية لمشروع مراكز إعداد الناشئين والمتضمنة مجموعة من الخطوات العملية والتي ترتكز أساسا على الانخراط الفعلي للاتحادات الرياضية المعنية في منظومة مراكز إعداد الناشئين بحيث تكون شريكاً أساسيًا وفاعلا في تطوير الجوانب الفنية المتعلقة بالمدربين والرياضيين والبرامج الفنية للتكوين وآليات مراقبة إنجازها وتقييمها والمنافسات الرياضية لرياضيي المراكز.

وسيتم استعراض المنهاج التدريبي الموحد لكافة الرياضات التي يستهدفها المشروع والفئات العمرية المستهدفه وأسباب استهدافها والورش التدريبية التأهيلية للمدربين والإداريين واليات انتقاء اللاعبين والاختبارات البدنية والقياسات الجسمانية وآليات المتابعة والتنسيق مع المختصين بالاتحادات الرياضية ومناقشة برامج المنافسات للمراحل السنية التي تقيمها الاتحادات الرياضية.

وسيحضر اللقاء الموسع أعضاء اللجنة الرئيسية المشرفة على مراكز إعداد الناشئين برئاسة فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك