ختام "ملتقى ألعاب القوى" بمحافظات مسقط والداخلية الشرقية.. والفعالية تنطلق اليوم في ظفار والوسطى وصلالة

مسقط - الرُّؤية

اختُتمتْ بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر منافسات ملتقى درع الوزارة لألعاب القوى لمحافظات مسقط والداخلية والشرقية، والتي نظمها الاتحاد العماني لألعاب القوى، في أول الملتقيات للوصول إلى نهائي مسابقة درع الوزارة المقرر إقامته يومي 25 و26 مارس، بمشاركة أفضل الأرقام المسجلة من الملتقيات الثلاثة المقررة لهذه المسابقة.

وشهد الملتقى الأول مشاركة ستة أندية؛ هي: الاتفاق والبشائر وجعلان ونادي عمان والسيب، شارك خلالها اللاعبون في مسابقات الجري والوثب والرمي؛ حيث تعد هذه هي المسابقة التاهيلية المؤهلة الى نهائيات مسابقة درع الوزارة ومن المقرر ان تنطلق اليوم منافسات ملتقى محافظة ظفار والوسطى بصلالة بمشاركة اندية المحافظتين، على ان تقام يوم الجمعة القادم ملتقى محافظات الباطنة والظاهرة والبريمي بالمجمع الشبابي بصحار.

وجاءت نتائج مسابقة 110 متر حواجز لفئة الناشئين بحصول اللاعب فيصل فهد الازكي من نادي الاتفاق على المركز الاول بزمن وقدره 15.7 ثانية وجاء في المركز الثاني خير الله العريني من نادي البشائر بزمن وقدره 15.8 فيما جاء في المركز الثالث العداء محمد الرئيسي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 16.96 ثانية.

وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول جمعة الحبسي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 15.64 ثانية وفي المركز الثاني جاء زميله احمد العويسي بزمن وقدره 15.95 ثانية اما في فئة العموم فقد حصل على المركز الاول خلفان الجابري من نادي جعلان بزمن وقدره 15.56 ثانية وحصل على المركز الثاني عمران الحارثي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 16.92 ثانية وحصل على المركز الثالث فهد المسكري من نادي جعلان بزمن وقدره 17.68 ثانية.

وفي مسابقة 1500 متر حصل على المركز الاول في فئة الناشئين احمد محسن الجابري من نادي الاتفاق في زمن وقدره 4.46.17 دقيقة وجاء في المركز الثاني ناصر السعدي من نادي البشائر بزمن وقدره 4.46.36 دقيقة واحتل المركز الثالث احمد الرحبي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 4.50 دقيقة.

وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول عبدالحميد المنذري من نادي الاتفاق بزمن 4.33 دقيقة وفي المركز الثاني جاء محمد الصارمي من نادي الاتفاق بزمن 4.44 دقيقة وحصل على المركز الثالث اسامة الجابري من نادي عمان بزمن 4.59 دقيقة.

وفي فئة العموم جاء في المركز الاول عمران التوبي بزمن وقدره 4.17 دقيقة وجاء في المركز الثاني سعيد الرحبي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 4.25 دقيقة.

وجاءت نتائج مسابقة 100 متر لفئة الناشئين بحصول عمار السيفي على المركز الاول من نادي البشائر بزمن وقدره 10.92 ثانية وجاء في المركز الثاني عبدالعزيزي الشكيلي من نادي جعلان بزمن وقدره 11.4 ثانية واحتل المركز الثالث طارق العذري من نادي الاتفاق بزمن وقدره 11.59 ثانية.

وفي فئة الشباب حصل على المركز الاول يوسف الحارثي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 11.23 ثانية وحصل على المركز الثاني معتصم الشكيلي من نادي جعلان بزمن وقدره 11.33 ثانية فيما جاء في المركز الثالث مرش المشايخي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 11.74 ثانية.

وفي فئة العموم جاء في المركز الاول عداء المنتخب بركات الحارثي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 10.23 ثانية وحصل على المركز الثاني مبروك الحارثي بزمن وقدره 10.53 ثانية وجاء في المركز الثالث سمير الريامي من نادي البشائر بزمن وقدره 10.60 ثانية.

تعليق عبر الفيس بوك