"جيباس" تطلق الحملة الترويجية "تسوق واربح" مع فرصة للفوز بـ3 سيارات كورولا والعديد من الأجهزة المنزلية

الرُّؤية - خاص

أعلنتْ جيباس -العلامة التجارية الرائدة- عن إطلاق الحملة الترويجية "تسوق واربح"؛ اعتبارا من مطلع شهر مارس المقبل، ولمدة ثلاثة أشهر، وفي جميع أنحاء سلطنة. وتتضمَّن الحملة أكثر من 5000 جائزة قيِّمة للفائزين؛ من بينها: فرصة الفوز بثلاث سيارات تويوتا كورولا، والعديد من الأجهزة والأدوات المنزلية من العلامة التجارية جيباس، ومجموعة العلامات التجارية رويال فورد التي توفر أدوات المائدة والمطبخ الممتازة، وكلارك فورد العلامة التجارية الحصرية للساعات العصرية؛ حيث جَرَى الاتفاق معها لتكون جزءا من العرض.

ويُمكن للعملاء المنافسة على الجوائز من خلال شراء المنتجات من جميع الماركات؛ حيث إنه ومع إنفاق كل 10 ريالات على منتجات جيباس وكلارك فورد ورويال فورد، يحصل العملاء على فرصة للحصول على كوبون السحب للدخول في مسابقة 'تسوق واربح"، للفوز بالعديد من الجوائز. وإضافة إلى 3 سيارات تويوتا كورولا، هناك جوائز عبارة عن ثلاجات جيباس ذات الجودة العالية، وتليفزيونات وغسالات ومواقد الطبخ والمكانس الكهربائية...وغيرها، وتستمر الحملة الترويجية حتى 31 مايو 2016 وسوف يتم تفعيلها عبر أكثر من 1200 منفذ من جميع أنحاء سلطنة وسيجرى السحب على الجوائز في 10 يونيو 2016.

وقال نزار تي.إن مدير العمليات لمجموعة الغربية العالمية -الشركة الأم لشركة جيباس رويال فورد وكلارك فورد- "لقد تلقينا دعما كبيرا من عملائنا الأوفياء في عمان، و نهدف من خلال هذه الحملة الترويجية الى التعبير عن امتنانا لهم".

وتعتبر جيباس جزءا من مجموعة الغربية العالمية، ولديها أكبر حزمة من المنتجات الإلكترونية في العالم مع أكثر من 1500 منتج من منتجات الترفيه والأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ وأجهزة الإضاءة وأدوات العناية الشخصية...وغيرها. ورويال فورد علامة تجارية أخرى تحت المجموعة الغربية العالمية وتوفر أدوات المائدة والمطبخ المصنوعة من أجود المواد الخام. أما كلارك فورد، فهي العلامة التجارية التي توفر الساعات العصرية الأنيقة للرجال والنساء والأطفال.

وتضم المجموعة الغربية العالمية عددًا من القطاعات والمؤسسات التجارية، والتي تنتشر في أكثر من 86 بلدا، وتم تأسيسها منذ ثلاثين سنة، ويعمل بها أكثر من 11000 موظف، وللمجموعة حضور قوي في دول مجلس التعاون الخليجي وجنوب شرق آسيا وأفريقيا وأوروبا الشرقية.

وكانت جيباس حصدت جائزة "سوبر براندز" للعام 2016، للعام الثاني على التوالي.

تعليق عبر الفيس بوك