"كرايسلر 200" طراز 2016 الجديدة كلياً تصل السلطنة بمزايا عديدة

مسقط - الرؤية

أحدثت كرايسلر، ولكونها واحدة من العلامات التجارية المفضلة في السلطنة، ثورة في سوق سيارات السيدان متوسطة الحجم مع الدخول الكبير لموديل 2016 الجديد كلياً كرايسلر 200 سيدان، وهي تضيف عنصر الخيارات الفاخرة في حين لا تزال مسجلة أعلى مستوى في القيمة مقابل النقود. وتضم تشكيلة ظفار للسيارات عددا كبيرا من مركبات كرايسلر الفاخرة فضلا عن الخدمات المتميزة التي يقدمها الخبراء، وترسي كرايسلر دعائم موقفها المتميز باعتبارها واحدة من الرواد البارزين في هذه الصناعة.

واشتهرت كرايسلر منذ عام 1925، بالتميز الهندسي والابتكار، وتوفر كرايسلر 200 الجديدة طراز 2016 سيدان تجربة ممتعة للسائق فضلا عن الركاب ، وبالاضافة الى التركيز على التصميم، تقدم هذه السيارة المتقنة الرياضية ذات الأسلوب البسيط مع الأناقة، تجربة قيادة مبهجة مع أحدث إضافات التكنولوجيا سهلة الاستخدام.

كما تتضمن السيارة كرايسلر 200 مجموعة مكونة من 60 ميزة من ميزات السلامة والأمان المتقدمة التي تربط الركاب والسائقين. ويدفع طراز كرايسلر 200 ليمتد 2016 المحرك الجديد سعة 2.4 لتر مالتي إير MultiAir®2 تايجر شارك I-4 ، الذي ينتج قوة 184 حصاناً و 173 رطلا- بالقدم من عزم الدوران ويتميز مع ذلك باقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود، كل هذه القوة يغلفها شكل خارجي بتصميم أنيق بسيط والحرفية من الطراز العالمي، ويقدر الاقتصاد في استهلاك الوقود بنحو 6.53 لتر / 100 كلم على الطرق السريعة ، فضلا عن بعض الميزات القياسية التي لا توجد عادة في سيارة سيدان متوسطة الحجم - وهي ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسعة سرعات، الناقل الإلكتروني الأحدث من نوعه مع القرص الدوار، والفرامل الإلكترونية لصف السيارة مع قمرة الحفظ الآمن والكونسول الوسطي المبتكرة مع حوامل أكواب قابلة للانزلاق، ومركز الوسائط/ شحن الأجهزة المخفي وتجهيزات المنتصف.

وتأتي كرايسلر 200 C سيدان الجديدة طراز 2016 مع بعض المتغيرات الإضافية، والتعديلات والتحسينات، فهي مزودة بالمصابيح الأمامية الهالوجين من طراز البروجكتور وكاميرا احتياطية خلفية ، كما تأتي مزودة بمركز "يوكونيكت" للوسائط بشاشة قياسها 8.4 بوصة مع نظام الملاحة و 7 مكبرات للصوت، علاوة على مجموعة الشاشة الفاخرة لمعلومات السائق قياس 7 بوصة كاملة الألوان، وخاصية تشغيل السيارة عن بعد، وعجلة قيادة المكسوة بالجلد مع تحكم بالنظام الصوتي على سبيل المثال لا الحصر.

وتم تصميم كرايسلر 200 طراز 2016 وهندستها وصناعتها بكل فخر في ولاية ميشيغان الأمريكية. مع استثمار كبير بلغ أكثر من 1 مليار دولار أمريكي، ويضم مصنع التجميع (إف سي إيه يو إس) سترلينغ هايتس (ميشيغان) الأمريكي مرفقاً للصبغ جديد كلياً باستخدام التكنولوجيا المتطورة، ويستخدم الروبوتات الآلية بالكامل ومنطقة التجميع المحدثة، الأمر الذي يمهد الطريق لحرفية عالمية الطراز وجدت في موديل كرايسلر 200 الجديدة كلياً.

كرايسلر 200 طراز 2016 توفر السائقين والركاب سيارة متقنة الصنع مع أسلوب بسيط ورائع، وتجربة قيادة مبهجة، وأحدث تكنولوجيا سهلة الاستخدام، انها سيدان متوسطة الحجم للزبائن الذين يعيشون حياتهم على قدر من الترف، ولكنهم يطلبون قيمة متميزة مقابل أموالهم.

وتأتي كرايسلر 200 طراز 2016 الى السلطنة في طرازين - كرايسلر 200 طراز 2016 ليمتد مع المحرك الجديد سعة 2,4 لتر مالتي إير MultiAir® 2 تايجر شارك I-4 ومحرك بنتاستار 3,6 ليتر 6 سلندر V6 Pentastar للسيارة كرايسلر 200C الفاخرة.

تعليق عبر الفيس بوك