"عمانتل" تعقد شراكة مع "إريكسون" لخدمات التشغيل والصيانة

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ الشركة العمانية الرائدة للاتصالات المتكاملة "عمانتل"، عقدَ شراكة لمدة 4 سنوات (2016-2019) مع شركة إريكسون العالمية لتقديم خدمات التشغيل والصيانة لشبكاتها المتطورة التي تضم شبكات من عدة موردين وعدة تقنيات؛ حيث ستقوم إريكسون بموجب هذه الاتفاقية بتقديم خدماتها عن طريق تدريب موظفينا عمانتل خارج السلطنة وهو ما سيمكن من نقل الخبرات العالمية وتعطينا في السلطنة. مع تركيزها على تحسين تجربة المشتركين، وتطوير كفاءة موظفيها على حد سواء، اتخذت عمانتل قراراً بالدخول في هذه الشراكة مع واحدة من أهم الشركات العالمية ذات الخبرة الدولية والموثوقية العالية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على مستوى جودة الخدمة ورفع كفاءة فريق العمل. خدمات التشغيل والصيانة التي ستقدمها إريكسون ستشمل شبكاتها المتعددة ومختلف التقنيات لضمان توافر الشبكة واعتماديتها وبالتالي تحسين تجربة المشتركين عبر توفير منصة قوية لتقديم خدمات الدعم الفني والصيانة.

وفي تعليقه على توقيع اتفاقية الشراكة الجديدة، قال سامي بن أحمد الغساني الرئيس التنفيذي للعمليات في عمانتل: "وجدنا في إريكسون الشريك المثالي لتحقيق أهدافنا على المدى البعيد، حيث تملك الشركة سمعة جيدة وتاريخ طويل في تنفيذ مثل هذه المهام بأعلى جودة وأفضل كفاءة، وبالتالي نستطيع عبر هذه الشراكة أن نقدم لمشتركينا تجربة أكثر جودة تعتمد على شبكة باعتمادية عالية يقوم فريق دولي بتقديم خدمات الدعم الفني لها، الأمر الذي ينسجم تماماً مع استراتيجية عمانتل الجديدة الهادفة إلى الحفاظ على موقعها كرائد لمشغلي الاتصالات في السلطنة".

وأضاف: "نسعى في عمانتل دوماً لتطوير وتحديث شبكتنا لتعزيز مستويات رضا المشتركين عن الخدمة، واختيار إريكسون لتقديم خدمات الصيانة وإدارة العمليات، سيحقق هذا الهدف على أفضل وجه، في الوقت الذي تسهم فيه هذه الشراكة في رفع كفاءة فريقنا الداخلي. إن اختيار إريكسون كشريك للخدمات مع عمانتل هو قرار صائب تماماً في ظل التطورات التكنولوجية المتلاحقة التي نعيشها كل يوم".

تعليق عبر الفيس بوك