"فولكس فاجن عمان" تدشن الطراز الجديد من "بيتل كابريوليه" بمزايا حصرية

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ فولكس فاجن عُمان -ممثلة بالموزع الرسمي "سيارات الوطية"- عن وصول مركبة بيتل كابروليه ذات السقف المرن القابل للطي، والتي تتوافر في السلطنة بطراز ذو مزايا حصرية. وحول تدشين بيتل كابريوليه تحدث أندرو سكويرز المدير العام لفولكس فاجن عمان.. قائلاً: "بيتل كابريوليه هي سيارة رياضية مكشوفة، ذات مظهر أكثر ديناميكية، ومع محرك بقوة 210 أحصنة يمكن للطراز الجديد الإنطلاق بسرعة من 0-100كم/ساعة في غضون 7.3 ثانية، وتوفر بيتل كابريوليه ذات التصميم الأيقوني تجربة قيادة ديناميكية عبر الجمع بين القوة المثيرة للإعجاب مع الراحة والمتعة التامة وهي بذلك السيارة المثالية للأجواء الرائعة للسلطنة".

وبالإضافة إلى الأداء القوي ومتعة القيادة، يمكن طي السقف المرن بأدنى حد من الضوضاء في غضون 9.5 ثانية حتى عندما تتحرك السيارة بسرعات تصل إلى 50 كم/ساعة. وتتوفر بيتل كابريوليه الجديدة مع باقة التصميم الحصرية التي توفر مزايا داخلية أنيقة منها كسوة "بيتل الحصرية" للمقعدين الأماميين الرياضيين، والسجاد بحواف ملونة لكل من المساحات الأمامية والخلفية. كما يتميز إعداد Exclusive بلوحات مميزة لعتبات الأبواب، وتأتي مع عجلات "مونتيري" 20 بوصة.

وتجمع بيتل كابريوليه الجديدة بين المتعة والراحة والقيادة الديناميكية، وتحظى بنظام الصوت الكلاسيكي من "فيندر" -الذي يعمل بقوة 400 واط مع مكبر صوت رقمي من 10 قنوات، وتسعة مكبرات صوت، ومضخم للصوت. كما يتمتع الطراز ذو الأربع مقاعد بمساحة رحبة وصندوق أمتعة خلفي بسعة مثيرة للإعجاب تصل لغاية 225 لتر.

ويأتي نظام الصوت المتطور "فيندر" من الجيل الثاني مع نظام معلوماتي ترفيهي متقدم بشاشة لمسية متطورة كتجهيز قياسي، تعمل بالإيماء والتلويح عبر حساسات خاصة باستخدام نفس التقنيات المتطورة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الجديدة، هذا بالإضافة إلى مخارج الاتصال مثل USB و البلوتوث المتوافرة كتجيزات قياسية.

ونظام المعلومات والترفيه المتقدم في هذا الطراز يتوافق مع أشهر منصات الهواتف الذكية مثل Apple CarPlay® و Android Auto™ و MirrorLink® مما يجعل بيتل كابروليه الجديدة متوافقة مع غالبية الهواتف الذكية المتوافرة في الأسواق اليوم.

وتتوفر بيتل كابريوليه الآن في جميع صالات عرض فولكس فاجن حول السلطنة في ألوان جديدة مشرقة، بما في ذلك "هابانيرو البرتقالي" و"الحرير الأزرق". بينما يتوفر السقف المرن في لونين - البيج والأسود. لمعرفة المزيد من المعلومات أو لحجز تجربة قيادة يرجى الإتصال على +968 24 500 450، أو زيارة أقرب صالات العرض، كما يمكنكم زيارة موقع فولكس فاجن الإلكتروني www.volkswagen-oman.com.

ويشتمل الطراز الجديد على محرك سعة أربع اسطوانات، 2.0 لتر TSI (شاحن توربين ذو حقن مباشر للبنزين) وقوة 155 كيلوواط (210 حصان اما عزم الدوران الأقصى فيبلغ 207 ارطال قدم وعلبة تروس ثنائية التعشيق بست سرعات والتسارع من 0-100 كم/ساعة، بالثواني في غضون 7.3 ثوان والسرعة القصوى 225 كم/س وإجمالي استهلاك الوقود 7.8 لتر/ 100 كم.

تعليق عبر الفيس بوك