سحب شوكولاتة "مارس" و"سنيكرز" من السلطنة ودول الخليج

أعلنت شركة "مارس الخليج" العاملة في كل من أسواق السلطنة والإمارات وقطر والكويت والبحرين، البدء باسترجاع منتجات سنيكرز(مينيتشرز)، ومارس (مينيز ومينيتشرز) و(بيست أوف أور مينيز) المصنعة في هولندا من تلك الأسواق، موضحة أن هذا الإجراء الاحترازي جاء بعد العثور في السوق الألمانية على قطعة بلاستيك في إحدى منتجاتها المصنعة في هولندا.

وأفادت الشركة في بيان، بأن إجراءها يأتي نظراً لما قد تسببه قطعة البلاستيك إن وجدت من مخاطر، مؤكدة أن عملية الاسترجاع تقتصر على المنتجات التي تم إنتاجها في هولندا فقط.

وذكرت "مارس الخليج"، أن حادثة قطعة البلاستيك محدودة واقتصرت على حالة واحدة أثبتت في ألمانيا، مشيرة إلى أن تلك الحادثة ليس لها علاقة بأي من منتجاتها من الشوكولاته المصنعة في مواقع أخرى مهما كان حجمها أو أو تاريخها أو أرقامها أو طريقة تغليفها.

وأوصت الشركة المستهلكين الذين ابتاعوا أي من منتجات سنيكرز (مينيتشرز)، ومارس (مينيز ومينيتشرز) و(بيست أوف أور مينيز) المصنعة في هولندا، بعدم تناولها أو استهلاكها والتواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني info@mars-me.com، معربة عن أسفها واعتذارها للمستهلكين عن أي إزعاج ناتج عن عملية الاسترجاع.

تعليق عبر الفيس بوك