الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : تواصل منافسات "كروية شؤون البلاط" للأسبوع الثاني على التوالي

الخميس 25 فبراير 2016 03:22 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

تتواصل للأسبوع الثاني على التوالي مباريات البطولة الكروية التاسعة لوحدات شؤون البلاط السلطاني للعام 2016، والتي تُقام على ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض، وتستمر حتى 9 مارس المقبل، وقد أقيمت أمس 4 مباريات من الدور الأول.

وجمعت المباراة الأولى فريقي المديرية العامة للخدمات البيطرية مع فريق المديرية العامة للرقابة، وشهدت المباراة أداء متوسطا من طرفي اللقاء، خرج منها الخدمات البيطرية فائزاً بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

وفي ثاني المباريات، استطاع فريق مكتب الأمين العام الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على فريق نادي الواحات ضمن المجموعة الثانية، واحرز الأهداف كل من اللاعب خميس بن عزيز العبري هدف ومحمود بن سيف الجابري هدفين. وبذلك يرتفع رصيد مكتب الأمين العام إلى ست نقاط في مشواره خلال دور المجموعات، حصل اللاعب بدر بن سعود الصايغي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أما المباراة الثالثة، فقد جمعت بين فريق العُلا مع فريق الخيالة السلطانية، والتي شهدت أحداثا مثيرة وسريعة الأداء من الفريقين، كما شهدت أداءً قوياً هجومياً. حيث تمكن اللاعب عبدالمجيد الهادي من احراز هدف أول جميل لصالح فريق العُلا في دقائق شوط المباراة الأول فيما استطاع هزاع بن عبدالله الرشيدي من تسجيل هدف ثاني عزز بها النتيجة وخطف بها نقاط المباراة الثلاث وهو اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

فيما اكتسح فريق الطيران السلطاني بخماسية نظيفة فريق المديرية العامة للتموين، وشهدت المباراة سيطرة واضحة لصالح الطيران والتي توجت بهذه النتيجة ليرتفع رصيد الطيران إلى اربع نقاط. وحصل اللاعب محمد البطراني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.