"مسقط لتوزيع الكهرباء" تزيح الستار عن مقرها الجديد بمرتفعات المطار

الرؤية - أحمد الجهوري

أسدلت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء الستار عن مقرها الجديد مساء أمس في مرتفعات المطار بولاية بوشر، وذلك تحت رعاية سعادة سعود بن ناصر الشكيلي أمين عام الضرائب بوزارة المالية رئيس مجلس إدارة مجموعة نماء، وبحضور سعادة محمد بن عبدالله المحروقي رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه، ورؤساء مجالس إدارات مجموعة شركات نماء والرؤساء التنفيذيين ومديري العموم للمقاولين، والاستشاريين المنفذين للمشروع وعدد من مديري الشركة.

وروعي في تصميم المبنى إيجاد مساحات مفتوحة للموظفين وتوفير عدد من قاعات الاجتماعات والتدريب ومساحات لاستراحة الموظفين لتعزيز التواصل الداخلي بين موظفي الشركة الأمر الذي يسهم في رفع مستوى الرضا الوظيفي والأداء المؤسسي إجمالاً.

وتمّ تصميم المبنى كذلك ليكون مُرَشِّداً للطاقة من حيث استخدام إجهزة تكييف عالية الكفاءة والاستخدام الأمثل للإنارة الطبيعية لتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية، كما تمّ تجهيز المبنى بأحدث نظم المعلومات والنظم الصوتية والمرئية. ويتألف المبنى من خمسة طوابق مع طابق سفلي بمساحة بناء إجمالية تقدر بنحو 7023 مترًا مربعا، وبلغت التكلفة الاجماليّة للمشروع 4 ملايين و143 ألف ريال عماني، واستغرق بناء المشروع وتأثيثه واستكمال التجهيزات المختلفة زهاء 29 شهراً.

من جهته، قال المهندس عبدالله بن سعيد البدري الرئيس التنفيذي للشركة إنّ افتتاح المبنى الرئيسي للشركة يأتي مواكبة لمسيرة البناء المتواصلة في السلطنة، علاوة على إيجاد مناخ عمل مُلَهَم ومحفز لمزيد من العطاء والإبداع في إدارة مرفق الكهرباء للعاصمة مسقط، والتي تشهد طفرة عمرانية وتنموية متسارعة. وأضاف: "أتوجه بالشكر الجزيل لمجلس الإدارة الحالي لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء ومجالس الإدارة السابقة للشركة وكذلك الهيئة العامة للكهرباء والمياه وهيئة تنظيم الكهرباء- عُمان وشركة كهرباء القابضة على الدعم والتوجيه الذي تحظى به الشركة، كما أشكر مدير المشروع محمد بن حميد اليحيائي على إدارة مشروع المبنى مع فريق العمل والشكر كذلك لمقاولي المشروع واستشاريي المشروع".

تعليق عبر الفيس بوك