السبت, 22 سبتمبر 2018

خبر : "اتحاد القدم": انطلاق أولى منافسات "خماسيات كأس إيفكت".. السبت

الأربعاء 24 فبراير 2016 04:38 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

ينظم الاتحاد العماني لكرة القدم يوم السبت المقبل بطولة خماسية لكرة القدم بمشاركة 64 فريقًا، وذلك على الملعب ذي النجيل الاصطناعي التابع للاتحاد، على أن تنطلق البطولة ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا بنظام خروج المغلوب.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي عن تنظيم هذه البطولة التي تُقام للمرة الثانية خلال العام الجاري. وشهدت الأسابيع الماضية إقبالاً كبيراً من قبل الفرق لتسجيل لاعبيها حيث بلغ العدد المتقدم 127 فريقًا إلا أنّ نظام البطولة يقتضي مشاركة 64 فريقاً فقط.

وقالت بسمة محمد مسؤولة تنظيم الفعاليات بالاتحاد: "نولي اهتماما كبيرا في الاتحاد بمثل هذه البطولات الخماسية لأنها تجتذب العديد والكثير من الفرق الراغبة في المشاركة، نحن نرغب في تسجيل كل الفرق إلا أن نظام البطولة يقتضي تسجيل 64 فريقا فقط لكن سنقوم خلال الأشهر القادمة بتنظيم بطولة أخرى وسيتم تسجيل الفرق التي لم يتسن لها المشاركة في هذه البطولة".

من جانبه، قال الستر جوهان دا سيلفا مدير التسويق بالاتحاد: "نحاول من خلال تنظيم هذه البطولة إيصال رسالة مفادها أننا متواصلون مع المجتمع وهناك الكثير من البطولات القادمة لاولئك الذين يحبون ممارسة كرة القدم".

يشار إلى أن أكثر من 700 مشارك سوف يتواجدون بإستاد السيب يوم السبت القادم، فيما تؤكد إيفيكت مشروب الطاقة الرئيسي أنها ستظل متواصلة مع المجتمع من خلال تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع اتحاد الكرة.