نادي بوشر يعرض "زوبعة في فنجان" ضمن منافسات "الإبداع الشبابي"

مسقط ـ الرؤية

تتواصل مُنافسات مسابقة الأندية للإبداع الشبابي التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية، بمشاركة الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في الأندية على مستوى محافظة مسقط تمهيدا للتنافس على مستوى السلطنة في مارس المقبل. ويحتضن مسرح مدرسة مدينة السلطان قابوس المرحلة الثانية من منافسات محافظة مسقط للإبداع الشبابي في مسابقة المسرح خلال الفترة من 21 إلى 24 فبراير الجاري، وعرض نادي بوشر مسرحيته "زوبعة في فنجان" للكاتب والمخرج محمد الشماخي، بحضور خليفة بن سيف العيسائي مدير الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية، وعدد من الفنانين العمانيين ولجنة التحكيم وحضور طلبة المسرح والمهتمين بالمجالات الفنية.

ونالت "زوبعة في فنجان" إعجاب الحضور في ظل تعدد المواهب الشابة المشاركة فيها بين التمثيل والإخراج والتأليف والمكياج المسرحي وغيرها من المجالات التي تألق فيها الشباب العماني لإيصال الرسائل الهادفة. وكرم خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية الفنان عصام الزدجالي على خشبة المسرح.

وقال رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقة خليفة بن سيف العيسائي إن ما نشاهده من عروض رائعة ومواهب شابة متمكنة وحماس لإظهار إبداعاتها الفنية لهو مؤشر على أهمية المسابقة التي تحتضن المواهب الشابة في مجالات عديدة، وتؤكد وزارة الشؤون الرياضية مضيها قدماً في تطوير المسابقة من خلال الأخذ بالآراء والمقترحات، لتصبح الأندية فاعلة وحافلة بالمجالات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية، كما نتطلع إلى توسيع المشاركات في الأعوام المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك