الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : مجموعة لاندمارك تفتتح 3 متاجر جديدة في "نزوى جراند مول"

الثلاثاء 23 فبراير 2016 11:47 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

وسعت مجموعة لاندمارك، المجموعة الرائدة في قطاعات التجزئة والضيافة في المنطقة، وجودها في سلطنة عمان من خلال إطلاق فروع جديدة لعلامات (سنتربوينت، هوم سنتر وماكس) في نزوى جراند مول الذي افتتح حديثاً. تم افتتاح الفروع الجديدة تحت رعاية الفاضل لاكشميكانت غوبتا. المدير العام - بمجموعة لاندمارك عُمان. والمجموعة هي واحدة من مستأجرين الرئيسيين في مجمع التسوق افتتح حديثاً مع علاماتها التجارية - سنتربوينت، ماكس وهوم سنتر التي تغطي مساحة التجزئة ما يقرب من 9200 متر مربع. وبمناسبة الافتتاح علق لاكشميكانت غوبتا. المدير العام - بمجموعة لاندمارك قائلا : "مع إطلاق ثلاث علامات تجارية رائجة وشهيرة في نزوى جراند مول، تهدف مجموعة لاندمارك لتقديم أحدث علاماتها التجارية العالمية للزبائن الكرام في نزوى وتوفر لهم راحة التسوق السهل المُيسر وبأسعار معقولة. وسكان نزوى الآن يتسنى لهم سهولة الوصول إلى تشكيلة كبيرة من الأزياء التي تطرحها المجموعة من خلال علاماتها التجارية، وضروريات نمط الحياة العصري تحت سقف واحد. هذا التوسع يتماشى مع إستراتيجية النمو لدينا في السلطنة ويسلط الضوء على الأداء القوي للفروع الموجودة لدينا. لدينا قاعدة قوية من العملاء الأوفياء داخل السلطنة وأكثر من نصف مليون من أعضاء برنامج شكراً المخلصين وهو دليل قوي على ذلك.

ويضم نزوى جراند مول مجموعة من الماركات الرئيسية من أجل قاعدة المتسوقين في المول. وسنتربوينت، وجهة التسوق ذات الوقفة الواحدة الذي يضم (بيبي شوب، سبلاش، لايف ستايل، وشومارت) تحت سقف واحد وهي وجهة التسوق المفضلة بين المتسوقين بالسلطنة. (ماكس)، اليوم يعد أكبر العلامات التجارية للأزياء ذات القيمة الجيدة في الشرق الأوسط، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الملابس للرجال والنساء والأطفال وكذلك الأحذية والإكسسوارات المنزلية. بينما يقدم (هوم سنتر) مجموعة واسعة ورائعة من الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية وأدوات المطبخ وبأسعار معقولة.

واختتم لاكشميكانت غوبتا بقوله: في مجموعة لاندمارك ينصب التركيز الأساسي لدينا على تقديم منتجات قيمة بأسعار معقولة والخدمة والجودة لتحقيق رضا العملاء التام وسنطرح هذه التجربة ذاتها في نزوى جراند مول .