تواصل الاستعدادات لـ"أبطال الكرة الطائرة بدول التعاون" بنادي صحم مارس المقبل

الرؤية - خالد الخوالدي

تستعد محافظة شمال الباطنة لاستضافة بطولة 35 للأندية الأبطال للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي يستضيفها نادي صحم خلال الفترة من 10-21 مارس المقبل.

وعقد أمس اجتماع بمكتب محافظ شمال الباطنة برئاسة سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة، وبحضور عدد من أصحاب السعادة الولاة ومديري العموم ورئيس مجلس إدارة نادي صحم وعدد من المسؤولين بالاتحاد العماني لكرة الطائرة. وتمّ خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي حول الاستعداد لاستضافة البطولة واستعراض عدد من المواضيع المتعلقة بالأمور الإدارية والفنيّة؛ حيث سيشارك في البطولة أندية الريان القطري والعربي القطري وبني ياس الإمارتي والأهلي البحريني والأهلي السعودي ومن السلطنة صحار بالإضافة إلى نادي صحم مستضيف البطولة.

وقال سعادة الشيخ مهنا بن سيف الملكي إنّ الاستعدادات جارية لإقامة البطولة الخامسة والثلاثين لأندية أبطال كرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية من العاشر ولغاية الحادى والعشرين من مارس القادم بمحافظة شمال الباطنة. وأكّد أنّ الاستعدادات تتواصل لإقامة هذا الحدث الكروي؛ حيث تمّ تشكيل اللجان الفنيّة والإدارية والإعلامية لهذه المناسبة. وأضاف سعادته أن إقامة هذه البطولة بولاية صحار تمثل مكسبًا للرياضة والرياضيين وجماهير ولايات شمال الباطنة؛ حيث ستكون الفرصة متاحة للجميع لمشاهدة أبطال كرة الطائرة في دول مجلس التعاون على ساحات الملاعب التى سوف تقام عليها المباريات، وكذلك عبر النقل التلفزيوني، كما أنّها فرصة سانحة لإبراز الجوانب الحضارية المختلفة بولايات المحافظة. وعبّر محافظ شمال الباطنة عن خالص تمنياته بالتوفيق لكافة الجهود التي تعمل على إخراج البطولة بالمستوى المرجو.

تعليق عبر الفيس بوك