الملك والمارد في مواجهة سورية مع الوحدة والجيش بأولى منافسات كأس آسيا للأندية.. غدا

الرُّؤية - أحمد السلماني

يخُوْض فنجاء والعروبة أولى منافساتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للأندية، غدا، عندما يستضيفان الوحدة والجيش السوريين؛ ويواجه المارد العرباوي مباراته الأولى مع نادي الوحدة السوري على ملعب مجمع صور في السابعة من مساء غد، بينما يلتقي الملك الفنجاوي الجيش السوري على ملعب استاد السيب؛ إذ يلعب الأخير على أرض السلطنة بسبب الأوضاع في سوريا.

ويتواجد نادي العروبة في المجموعة الثالثة والتي تضم معه كلًّا من الوحدة السوري والقوة الجوية العراقي والظاهرية الفلسطيني. بينما يتواجد فنجاء في المجموعة الرابعة التي تضم معه المحرق البحريني والجيش السوري واهل الخليل الفلسطيني. استعدادات العروبة وفنجاء جاءت في سياق مباريات دوري عمانتل للمحترفين والذي وصل جولته الـ21؛ حيث يتصدر العروبة قائمة الترتيب بعدما حقق فوزا معنويا في هذه الجولة على حساب المصنعة بهدف، وهو ما يعني أن الفريق بقيادة الهولندي كويبمان قادر على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة الآسيويه، عطفا على قائمة لاعبيه وقدراتهم العالية والأسماء الدولية والمحترفة به.

أما الملك الفنجاوي، فيحتل وصافة الدوري، بفارق نقطة عن المتصدر، ويعيش حالة جيدة من الاستقرار الفني بوجود لطفي جبارة و9 لا عبين تم اختيارهم ضمن معسكر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الأمر الذي يؤكد قدرات الفريق الفنية لتقديم مباريات كبيرة والذهاب بعيدا في الاستحقاق الآسيوي.

تعليق عبر الفيس بوك