"النقليات" أول المتأهلين للدور الثاني بـ"كروية شؤون البلاط"

مسقط - الرُّؤية

تواصلتْ الإثارة خلال الأسبوع الثاني من دور المجموعات من مباريات البطولة الكروية التاسعة لوحدات شؤون البلاط السلطاني للعام 2016، والمقامة على ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض، وتستمر حتى 9 مارس المقبل.

وشهدتْ مباريات أمس تقديم مستويات متفاوتة؛ ففي المجموعة الثالثة التقى فريق الطيران السلطاني مع فريق الخيالة السلطانية. وجاءت المباراة متقاربة المستوى بين الفريقين حيث تم إضاعة العديد من الفرص من قبل المهاجمين، انتهت المباراة بالتعادل السلبي؛ حيث تجمد رصيد فريق الطيران السلطاني عند نقطة واحدة من مباراتين، فيما تمكن فريق الخيالة السلطانية من رفع رصيده إلى أربع نقاط من فوز وتعادل في أولى مباراتيه، حصل اللاعب مهند بن محمد البلوشي لاعب فريق الطيران السلطاني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أما المباراة الثانية، فقد تمكن فريق الحدائق والمزارع السلطانية من التغلب على فريق العُلا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي ثالث اللقاءات تمكن فريق مكتب الأمين العام من اكتساح فريق المديرية العامة للرقابة بسبعة أهداف لهدف في مباراة شهدت سيطرة واضحة للاعبي فريق مكتب الأمين العام وسط أداء متواضع من قبل فريق الرقابة، انتهت أحداث الشوط الأول بنتيجة قوامها أربعة أهداف لهدف كانت عن طريق كل من هشام بن ربيع الريامي هدفين وبدر بن سعود الصايغي هدفين لصالح مكتب الأمين العام فيما جاء هدف الرقابة عن طريق ركلة حرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب نصر بن جمعة الجابري. أما الشوط الثاني، فقد نجح مكتب الأمين العام من مضاعفة النتيجة واحراز ثلاثة أهداف عززت النتيجة إلى سبعة كانت عن طريق كل من هشام بن ربيع الريامي وعبدالله بن سيف الشبلي ومحمود بن سيف الجابري، فيما حصل اللاعب فياض السالمي لاعب فريق المديرية العامة للرقابة على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتمكن فريق المديرية العامة للنقليات من الفوز على فريق المديرية العامة للخدمات البيطرية بنتيجة هدفين لهدف في مباراة شهدت تقديم أداء رائع.

إلى ذلك، يلعب اليوم فريق المديرية العامة للخدمات البيطرية مع فريق المديرية العامة للرقابة، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق مكتب الأمين العام مع فريق نادي الواحات، وفي المباراة الثالثة يلعب فريق الخيالة السلطانية مع فريق العُلا أما رابع المباريات فيلتقي فريق المديرية العامة للتموين مع فريق الطيران السلطاني.

تعليق عبر الفيس بوك