"الصفاء للأغذية" تعرض تشكيلة منتجاتها الكاملة في "جلفود 2016"

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة الصفاء للأغذية -الشركة الرائدة الأسرع نموًّا بالسلطنة في إنتاج المواد الغذائية- عن مشاركتها في معرض الخليج للأغذية "جلفود 2016"، والمقام حاليا في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 25 فبراير 2016، وتشارك الصفاء للأغذية في هذا المعرض المرموق لتبرز حضور علامة الصفاء للأغذية في الإمارات العربية المتحدة؛ حيث سيتم عرض منتجاتها: "خيرات" و"طيبات" ومنتجات "الصفاء" الطازجة والمجمدة التي سوف يقوم بطهيها الشيف العُماني الشهير عيسى اللمكي سفير علامة الصفاء التجارية، وسوف يقدم وصفاته بالطهي المباشر لحضور المعرض الكرام مستخدما منتجات الصفاء. كما سيحضر سفير علامة الصفاء للأغذية الشيف عيسى اللمكي في المعرض؛ مما سيكون له أثره في عرض جوهر فلسفة الشركة والقيم الأساسية للغذاء الصحي والصحة والسعادة لزوار جناح الصفاء خلال المعرض.

وعلق سيدارتا لينكا رئيس المبيعات والتسويق بالصفاء للأغذية، على مشاركة الشركة بهذا المعرض المهم.. قائلا: "هدفنا الرئيسي الذي نبغي تحقيقه من خلال حضورنا في معرض الخليج للأغذية 2016 هو الحضور الأمثل في أسواق الدواجن السائدة في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام؛ حيث إنَّ المنصة التي يوفرها المعرض تعد فرصة ممتازة لتحقيق هدفنا".

وأضاف: "في عمليات إنتاج دجاج الصفاء، لا نضيف أي نوع من الهرمونات، ولا المنشطات، ولا أية مواد حافظة أو ألوان أو نكهات وأننا لا نحقن الدجاج بالماء أبدا لزيادة وزنها بشكل اصطناعي. ويقع مصنع الصفاء في منطقة (ثمريت) بمحافظة ظفار، حيث يتم إنتاج منتجات الدواجن الطازجة والمجمدة، ذات جودة عالية. ومن أهم الأسباب وراء وجود موقع مزارع شركة الصفاء في صحراء (نجد) بمحافظة ظفار يكمن في ضمان تطبيق أكثر معايير الأمن البيولوجي صرامة في مزارع الصفاء ومرافق إنتاجها. ودواجن الصفاء تذبح يدويا بالسكين (حلال حقيقي) بموجب مبادئ الشريعة الإسلامية. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال استخدام أرقى وأفضل التقنيات والمعدات في مصنعها، حصلت الشركة على شهادة الاعتماد آيزو 9001 وشهادة آيزو 14001 وشهادة تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة، وقامت بتطبيق ذلك في جميع أقسام عملياتها الخاصة بإدارة المزارع.

تعليق عبر الفيس بوك