"أودي"عروض مثيرة للعام الجديد على مختلف الموديلات

مسقط - الرؤية

تمزج مختلف موديلات أودي بين الأصالة والمعاصرة والذوق الرفيع. علاوة على ذلك، تتوافر تشكيلة سيارات أودي الفريدة من فئتي السيدان والرياضية متعددة الاستخدامات بعروض حصرية تجعل عرض الشراء لا يقاوم لا سيما وأنّ هذه السيارات تتميز بدقة الصنع وفق أعلى المعايير العالمية وروعة التصميم والأداء الراقي.

بدأت أودي عمان هذا العام الجديد بحملة ترويجية من سيارات الوطية وهي الحملة التي تم تصميمها لتوفر العديد من المزايا على بعض الموديلات الراقية. بموجب العرض الذي يسري حتى 31 مارس يحصل العملاء على فرصة لامتلاك واحدة من موديلات أودي الراقية مثل تي تي، إيه 3، إيه 6، إيه 7، إيه 8 وكيو 3 وكيو5، وكيو 7 بمزايا حصرية منها خدمة لمدة 5 سنوات وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات / 75,000 كلم ( أيهما أقرب) وضمان ممدد غير محدد الأميال.

وتعليقا على عروض العام الجديد، قال كليف دياس، مدير المبيعات والتسويق في أودي:" ليس هناك وقت أفضل لشراء مركبة أودي جديدة مثل بداية العام الجديد حيث نسعى دوماً إلى توفير أفضل العروض المثيرة لعملائنا"

وأضاف: بموجب الحملة الحالية، يمكن للعملاء الحصول على سيارة ألمانية جديدة من معرض سيارات الوطية وفي نفس الوقت الحصول على العديد من المزايا ذات القيمة المضافة.. علاوة على ذلك فإننا نبذل أقصى قصارى جهدنا لتعزيز قدراتنا وتقديم أفضل خدمات ممكنة للعميل بعد البيع وكذلك لنوفر له عروضا جذابة مثل هذا العرض بما يضمن لنا البقاء على تواصل مع العملاء حتى بعد الشراء " .

تجدر الإشارة إلى أن الهدف من هذه العروض الترويجية المثيرة هو إضافة عملاء جدد لهذا الاسم الراقي في عالم السيارات.

تعليق عبر الفيس بوك