نمو مبيعات "كاديلاك" 20% في الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

حققت شركة كاديلاك الأمريكية معدل نمو سنوي بنسبة 20% على الرغم من حالة من التباطؤ الواضح في سوق السيارات الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط. وأعلن فيليكس ويلر المدير العام في كاديلاك الشرق الأوسط، أن سوق السيارات الفاخرة شهد حالة من التباطؤ في مجال المبيعات والنمو نتيجة لعوامل جيو-سياسية تدور في المنطقة، وأشار إلى أن كاديلاك تمكنت من تحقيق التميز عن المنافسين فيما يتعلق بمجموعة طرازاتها المتنوعة حتى في الأسواق التي تعاني التباطؤ.

ابتداء من مجموعة طرازات كاديلاك الشهيرة من سيارة ATS السيدان والكوبيه التي حققت نمواً بنسبة 17% لهذا العام مقارنة مع العام السابق، ووصولاً إلى كاديلاك إسكاليد التي سجلّت زيادة بمعدل 63% في المبيعات. ومع بداية العام الجديد يتوقع فيليكس ويلر أن يستمر سوق السيارات الفاخرة بمواجهة بعض التحديات، أما بالنسبة إلى كاديلاك، فيتوقع ويلر أن تستمر العلامة بمسيرة النمو التي تشهدها، مدعومة بمجموعة طرازاتها دائمة التوسّع والتطور.

وفي الختام قال ويلر: "كنا واضحين تماماً عندما صرّحنا عن خطط تعزيز مجموعة طرازاتنا من خلال تقديم 8 سيارات جديدة كلياً في فترة عامين. هذه الاستراتيجية بدأت فعلياً بإطلاق سلسلة الأداء الرياضي الفائق ATS-V وCTS-V الموجودة الآن في صالات العرض، وإطلاق أول سيارة XT5 كروس أوفر وCT6 الفاخرة في أواخر العام الماضي".

تعليق عبر الفيس بوك