"نيسان سنترا" تحتفي بالكريكيت مع بطولة "وورلد توينتي 2016 "

مسقط - الرؤية

أعلنت نيسان، الشريك الرسمي للمجلس الدولي للكريكيت عن العديد من المبادرات لعشاق الكريكيت في مختلف أنحاء السلطنة وذلك مع اقتراب انطلاق بطولة "وورلد توينتي 2016 " التي ينظمها المجلس الدولي للكريكيت. وكجزء من هذه الفعاليات تم إطلاق حملة نيسان التي توفر العديد من العروض والمزايا المثيرة التي تُفيد العملاء الذين يشترون نيسان سنترا حتى 15 مارس 2016م.

وقامت نيسان بتصميم حملتها التي توفر العديد المزايا الحصرية على نيسان سنترا 2016 من خلال إجراء السحب الكبير الذي يتيح لتسع من المحظوظين من عملاء نيسان سنترا الحصول على رحلة مدفوعة الأجر لمشاهدة نهائيات بطولة "وورلد توينتي 2016" أو الدور نصف النهائي.

تعليقا على هذا العرض، قال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات "نشعر بالفخر بأننا الآن الراعي الرسمي لمسابقة المجلس الدولي وكوننا الرعاة لبطولة وورلد توينتي 2016. وفي نيسان ندرك أنّ الشعوب الآسيوية تعشق لعبة الكريكيت ويتوق كثيرون لأن يشاهدوا فعاليات هذه المباريات من الملعب ولذلك نسعى لتلبية تطلعاتهم. انطلاقا من رغبتنا في إسعاد عملائنا قمنا بتصميم الحملة الحالية والتي تضمن لمشتري سيارات نيسان سنترا الحصول على المزايا التي تتوافر مع شراء السيارة خلال فترة العرض وكذلك الحصول على رحلة لمشاهدة الدور قبل النهائي أو الدور النهائي من بطولة وورلد توينتي 2020 التي ستقام في الهند هذا العام. الحملة لا تتوقف عند هذا الحد بل إنّ من حق كل فائز أن يذهب بصحبة صديق له في رحلة تتكفل نيسان بكافة مصاريفها".

وأضاف "كان لنيسان دوماً السبق في الاحتفاء بالفعاليات الهامة وجعلها ذكرى عالقة في الذهن لفترة طويلة سواء كانت هذه الفعاليات رياضية أو متعلقة بالأفلام والموسيقى والغناء وخلال الفترة الماضية نجحنا في تنفيذ العديد من الحملات والتجارب التي استفاد منها الكثير من عشاق نيسان في المنطقة.

على الجانب الرقمي، يمكن للعملاء أيضاً الحصول على كافة الأخبار والتحديثات المتعلقة بأسطول سيارات نيسان من خلال الدخول على صفحة نيسان على الفيس بوك من أيّ مكان أو إرسال رسالة نصية قصيرة للحصول على آخر المعلومات عن أي من سيارات نيسان.

ويحصل كل واحدٍ من أول خمسة فائزين في السحب الذي من المقرر إقامته في 20 مارس 2016 على تذاكر للمباريات و2 قسائم شراء تذاكر سفر لحضور نهائيات بطولة وورلد توينتي. وكذلك، يحصل أربعة فائزين في عملية السحب على تذاكر لحضور المباريات وقسائم شراء تذاكر سفر لاثنين لمشاهدة إحدى مباريات الدور النهائي المقرر عقدها في الهند. هذا يعني أنّ من حق كل فائز اصطحاب صديق له سيحصل أيضًا على تذاكر لمشاهدة المباريات وقسائم شراء تذاكر.

ويمكن استخدام قسائم السفر في حجز رحلة العودة على الدرجة السياحية، قضاء ليلة في الفندق، رسوم التأشيرة، مصاريف الطعام والإقامة فقط ويمكن استخدامها في الرحلة لمشاهدة إحدى مباريات بطولة وورلد توينتي. يمكن استبدال قيمة قسائم السفر من مكتب بي سي دي للسفريات فقط.

وبداية من اليوم، يحق للعملاء الذين يشترون نيسان سنترا استرداد 1000 ريال نقدا إلى جانب الحصول على تسجيل مجاني وضمان مُمدد غير محدد المسافة لمدة ست سنوات وخيارات تمويل سهلة وفترة سداد تصل حتى 8 سنوات بأسعار فائدة جذابة وصيانة دورية لمدة عامين أو 20,000 كلم أيهما أسبق (يشمل العرض فقط نطاق الخدمة الجديدة وهي كل 10,000 كلم). ينطبق العرض على المركبات الخاصة للاستخدام الشخصي فقط.

وتضم السيارة سنترا الجديدة العديد من الخيارات التي تضيف مزيدا من البهاء والجمال للتصميم الداخلي والخارجي. تتميز السيارة نيسان سنترا برحابتها التي لا تتوافر سوى في الفئة الأعلى من السيارات وكذلك بتقنيتها المتطورة التي لا تتوافر أيضًا سوى في السيارات الفارهة. إلى جانب توفير السيارة بمحرك 1.6 لتر و1.8 لتر، يوجد لدى سنترا محرك سعته 113 حصاناً وأبعاد السيارة 4615 x 1760 x 1495 ملم مع نظام نقل حركة بتقنية الصمام المتغير بشكل مستمر إكسترونك.

تعليق عبر الفيس بوك