بالفيديو.. سامسونج تزيح النقاب عن هاتفي "جالاكسي أس 7" و"أيدج أس 7"

 

كشفت شركة سامسونج عن أحدث الإضافات التابعة لسلسلة هواتف جالاكسي، سامسونج جالاكسي إس 7 Galaxy S7 وجالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 edge، وتأتي الهواتف بتصميم أنيق وأداء قوي إلى جانب ميزات الكاميرا المتقدمة وخاصية مقاومة الماء والذاكرة الخارجية.

 

وتقدم سامسونج في الهاتفين أول كاميرا مع بيكسل مزودج Dual Pixel في هاتف ذكي، بحيث تقدم صور أكثر إشراقاً وأكثر وضوحاً حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويتم ذلك بفضل التكنولوجيا الثورية لتقنية البيكسل المزدوج، والعدسة الأوضح ذات الفتحة الأوسع والبيكسل الأكبر، وتمتلك الكاميرا غالق أسرع وضبط تلقائي للصورة أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتقدم الكاميرا الوضعية الجديدة Motion Panorama، والتي تجلب الحركة للصور البانورامية التقليدية، مما يتيح للمستخدم تجربة بصرية شاملة تماماً.

ويتكون تصميم الهواتف الجديدة من الزجاج والمعدن، إلى جانب تصميم أنيق ومتين مع انحناءات هندسية توفر قبضة مريحة. وتتيح ميزة Always-On للمستخدمين تجربة مبسطة وسهلة الاستخدام بدون لمس الشاشة للحصول على التاريخ والوقت والتنبيهات دون عناء أو قلق حول فقدان مكالمة أو ملاحظات هامة. وتقدم هواتف غالاكسي إس 7 وإس 7 ايدج ميزة مقاومة الماء دون المساومة على تصميم الهواتف مع دعم معيار IP68 لمقاومة المياه والغبار.

 

ويوفر هاتف غالاكسي إس 7 ايدج تجربة متقدمة ومريحة مع زيادة كفاءة الاستخدام، وذلك من خلال إنشاء الاختصارات المهمة للمستخدم بسهولة أكبر، مثل البريد الإلكتروني، ووضع صورة شخصية، ووضع البانوراما، أو تطبيقات الطرف الثالث.

 

وتقدم الهواتف الجديدة تقنية الشحن السلكية واللاسلكية السريعة، وتسمح علبة بطاقة الشريحة الهجينة للمستخدمين بإضافة بطاقة MicroSD يصل حجمها إلى 200 جيجابايت لتوفير مساحة تخزين إضافية، كما توفر هذه العلبة في بعض البلدان إمكانية استخدام بطاقتي سيم معاً.

 

وبإمكان مستخدمي الهواتف الجديدة الحصول على خدمة دفع ممتازة بواسطة الهاتف المحمول عبر خدمة سامسونج باي Samsung Pay الآمنة والسهلة الاستخدام والتي تعمل في أي مكان تقريباً، والمحمية بواسطة KNOX وميزة قارئ بصمات الأصابع، والتي تعمل عبر تقنية الاتصال NFC وتقنية النقل المغناطيسي الآمن MST وتقنية الباركود، مما يجعل الدفع عبر الهاتف المتحرك في متناول مختلف الأشخاص. وتتوفر الهواتف في الأسواق ابتداءً من منتصف شهر مارس المقبل.

ويأتي الهاتف جالاكسي إس7 بشاشة حجمها 5.1 إنش بينما يأتي جالكسي S7 إيدج بشاشة أكبر منحنية حجمها 5.5 إنش بدقة عرض Quad HD.

ويأتي الهاتف بمعالج سنابدراجون 820 وبذاكرة عشوائية 4 جيجبايت، ويعمل بنظام أندرويد مارشميلو 6.0، ويأتي بكاميرا سامسونج BRITECELL الجديدة بدقة 12 ميجابكسل وبجودة عالية.

ويعمل الهاتف ببطارية قدرتها 3,600ميلي أمبير بالساعة لنسخة إيدج بينما يتاح ببطارية قدرتها 3,000ميلي أمبير بالساعة للهاتف جالاكسي S7، وبعدة خيارات للمساحة التخزينية 32 و64 جيجابايت مع منفذ مايكرو إس دي يمكن زيادته حتى مساحة 200 جيجابايت.

 

تعليق عبر الفيس بوك