"أودي الشرق الأوسط" تنظم "التحدي الثالث" بالسلطنة

مسقط - الرؤية

في أحدث جولة من حملة "تحدي أودي الشرق الأوسط"، قدم أحد عشاق العلامة تحدياً كان من الصعب رفضه، وهو إضاءة ملعب كرة قدم من خلال تقنية أودي Matrix LED للمصابيح الأمامية.

ومن خلال استعمال 22 سيارة أوديQ7، ساعدت أودي الشرق الأوسط فتىً عمانيا طموحا على تحقيق حلمه. وكحملة استثنائية خاصة بالمنطقة، أتاحت أودي الشرق الأوسط الفرصة لعشاق العلامة لطرح فكرة جريئة لتحدي أودي والتي قد تتحول الى حقيقة. ويعد هذا التحدي هو الثالث الذي تم خوضه من قبل أودي الشرق الأوسط منذ إطلاق الحملة في المنطقة. والتحدي الثالث في هذه الحملة تم ترجمته على أرض الواقع بعد أن تحدى أحد عشاق العلامة على إضاءة ملعب كرة قدم. أودي الشرق الأوسط قبلت التحدي، ولكنها ساعدت طفلا عمانيا ودعمته للوصول إلى حلمه بأن يصبح لاعب كرة قدم محترف.

زكريا داوود، الذي يسكن في قرية واقعة في إحدى مناطق عمان الجبلية، ولا يوجد طريق مُعَبد للوصول إليها، يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم محترف. ولا يوجد في القرية أية مرافق أو ملاعب تمكن زكريا من التدرب على تطوير مهاراته واللعب مع أصدقائه كل يوم. وقامت أودي الشرق الأوسط بتوسيع نطاق تحدي إضاءة الملعب وفاجأت الطفل ببناء ملعب كرة قدم جديد ليتمكن من ممارسة رياضته المفضلة واللعب مع أصدقائه. وسيستفيد سكان القرى المجاورة أيضاً من الملعب الجديد.

وبمساعدة 22 سيارة أودي Q7، تم بناء الملعب في المنطقة الجبلية الواقعة في محافظة الرستاق، على ارتفاع ما يقرب من 1,500 متر فوق سطح البحر ولا يمكن الوصول إلى القرية إلا من خلال طريق جبلي وعر غير معبد مسافته حوالي 40 كيلومتراً.

تعليق عبر الفيس بوك