عبري يواصل سلسلة الانتصارات ويدك حصون الخابورة بثلاثية في دوري الناشئين

عبري- ناصر العبري

واصل عبري رابع الموسم الماضي من دوري الناشئين سلسلة انتصاراته؛ حيث حقق فوزه التاسع في الدوري والأول له في افتتاح النهائيات، وجاء الفوز هذه المرة على حساب الخابورة حامل اللقب، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الخابورة في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثانية للنهائيات.

المباراة كانت قمة مباريات هذه الأسبوع لما شهدته من مستوى فني رائع من حيث تبادل الهجمات واللمحات الفنية والتي عكست التطور في المراحل السنية بالسلطنة. وبدأت المباراة بأفضلية للخابورة الذي ضغط على مرمى عبري مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور والبنية الجسمانية الجيدة للاعبيه وتحركات لاعبي منتخب الناشئين ثامر الزعابي ومحمد القائدي الذي نجح في تمريرة متقنة لكسر مصيدة التسلل لتصل الكرة إلى قصي الغاربي أودعها الشباك في الدقيقة 11. ورد عبري لم يتأخر أكثر من 10 دقائق بعد ركلة جزاء نفذها نضال العلوي على يمين حارس الخابورة الخضر البلوشي. وفي الدقيقة 36 ومن ركنية تمكن قصي الغاربي من خطف الكرة برأسه في مرمى إسلام الهنائي حارس المنتخب ليتقدم الخابورة من جديد. بعدها تحولت السيطرة لعبري الذي نجح في إحراز هدف التعادل من رأسية مدافعه محمد ربيع في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وفي الشوط الثاني، ارتفعت وتيرة المباراة من حيث تبادل الهجمات وتمكن عبري من إحراز الهدف الثالث عن طريق نضال العلوي من ركلة حرة مباشرة في زاوية صعبة في الدقيقة 75. بعدها ضغط الخابورة على مرمى عبري الذي استبسل مدافعوه بقيادة محمد شهاب ونجحوا في إغلاق المناطق الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة ونجحوا في الحفاظ على نتيجة المباراة حتى النهاية لتنتهي المباراة بفوز عبري 3-2 ويحرز أول 3 نقاط له في النهائيات.

تعليق عبر الفيس بوك