دوري "النبع" للكريكيت يكشف مواهب رياضية

مسقط - الرؤية

انطلق دوري مجموعة شركات النبع- المجموعة العمانية الرائدة في مجال خدمات التغذية والبنية التحتية والحلول الصناعية- للكريكيت، والذي تضمن منافسات قوية بين الفرق التي تضم أكثر من 10 آلاف موظف وعامل.

وتمّ تنظيم الدوري الداخلي للكريكيت لمجموعة شركات النبع في المخيم العمالي للمجموعة في المسفاة نهاية الأسبوع الماضي، في مبادرة جديدة للمجموعة لتوثيق الترابط والتواصل بين العاملين فيها في ظل من الألفة والأريحية وبروح رياضية. ويأتي هذا الدوري؛ كتمهيد لتشكيل فريق محترف من لاعبي الكريكيت للتنافس في الدوريات المحلية حاملين شعار مجموعة النبع.

وتضمن دوري النبع للكريكت تشكيل ثماني فرق تمثل المُخيمات العمالية المختلفة للأعمال المجموعة بالإضافة إلى المقر الرئيسي للنبع. وتوالت المباريات بين الفرق التي اختارت أن تحمل اسم موقع العمل الذي تمثله وتلك التي اختارت أن تحمل أسماء مبتكرة لتمثل أعضاء الفريق البالغ عددهم 11 لاعبًا.

وقال راجيش غونزاليس رئيس اللجنة الترفيهية مدير أول الموارد البشرية بالنبع القابضة "سعداء بالنجاح الذي حققه الدوري في نسخته الأولى، وما تحقق من أهداف مرسومة، تضمنت تشجيع العاملين على تبني الرياضة كنمط حياة صحية. بالإضافة إلى توفير منصة للتواصل والترابط بين العاملين في المجموعة المنتشرين في مواقع العمل المختلفة التي تغطي مناطق السلطنة. وذلك إيماناً منّا بأن الترابط الذي يكون نتيجة للمناشط الرياضية والتي يسودها المرح والترفيه، ينعكس إيجاباً على العاملين والموظفين وإنتاجيتهم في العمل بشكل عام".

تعليق عبر الفيس بوك