السبت, 18 يناير 2020
13 °c

خبر : "اتحاد القدم" و"الطيران العماني" يدشنان برنامج "كل النجوم"

الإثنين 22 فبراير 2016 05:07 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

دشَّن الاتحاد العماني لكرة القدم بالتعاون مع الطيران العماني، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، أمس، برنامج "كل النجوم"، والمعني بتطوير مهارات لاعبين كرة القدم في السلطنة، على أن يبدأ العمل به في 12 مارس المقبل، بإقامة بطولة "الطيران العماني" لخماسيات كرة القدم على أرضية الملعب الفرعي بإستاد السيب الرياضي.

وأقيم حفل التدشين بحضور سلطان الزدجالي الامين العام المدير التنفيذي بالاتحاد ومحمد الشكيلي مدير عام التسويق بالطيران العماني. وحول أهمية مثل هذا البرامج، قال الخبير الفني باتحاد الكرة جيم سيلبي: "تزخر السلطنة بمواهب كروية واعدة في كافة المحافظات وبدورنا نسخر كافة إمكانياتنا في دعم هؤلاء اللاعبين والاهتمام بهم ليكونوا رافدا للأندية والمنتخبات الوطنية مستقبلا، وتكمن أهمية مثل هذه البرامج في تطوير مهاراتهم والإرتقاء بمستوياتهم واكتشاف المزيد من المواهب الواعدة التي ينتظرها مستقبلا زاهرا في كرة القدم العمانية. كما لا يسعني في هذا المقام إلا أن أتوجه بالشكر والتقدير إلى الزملاء في الطيران العماني على دعمهم المتواصل لأنشطة الإدارة الفنية المختلفة".

ومن جانبه، أعرب محمد الشكيلي مدير عام التسويق بالطيران العماني عن سعادته بإطلاق هذه المبادرة بالشراكة مع الاتحاد العماني لكرة القدم. وقال: "تربطنا شراكة مميزة مع الإتحاد العماني لكرة القدم في خدمة المجتمع العماني، ونحن فخورون جدا بهذا التعاون كما ونتطلع إلى دعم المزيد من مثل هذه المبادرات في المستقبل. برنامج (كل النجوم) يمنح ممارسي اللعبة فرصة تطوير مهاراتهم الكروية مع أقرانهم تحت سقف واحد بالمرور بعدة مراحل يكتسب فيها اللاعب عددا من المهارات المختلفة. سنبدأ الحملات الترويجية قريبا حتى يتسنى للجميع التعرف على كافة الجوانب الجوانب المتعلقة بعمل البرنامج الذي سيتم إطلاقه مع منتصف الشهر المقبل".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية