إسحاق البوسعيدي يتفقد مجمع المحاكم بصور ويكرم الموظفين المجيدين

صُور - حَمَد العلوي

قام فضيلة الشيخ الدكتور إسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس الشؤون الإدارية للقضاء نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، بزيارة لمجمع المحاكم بصور، بحضور فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله الهاشمي قاضي المحكمة العليا رئيس محكمة استئناف إبراء، وفضيلة الشيخ الدكتور ماجد بن هلال الحجري رئيس محكمة الاستئناف بصور رئيس الجمعية العمومية للمحاكم الواقعة في نطاق اختصاص محكمة الاستئناف بصور، وقضاة الاستئناف والقضاة رؤساء المحاكم الابتدائية.. وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي يقوم بها فضيلته للاطلاع على سير العمل بالمحاكم وتذليل الصعوبات.

والتقى فضيلة الشيخ الدكتور إسحاق البوسعيدي -خلال زيارته- القضاة وموظفي المحكمة الابتدائية، كما اطلع على سير العمل بالمحكمتين وما أُنجز من أعمال للرقي بمستوى العمل القضائي.

وقال فضيلة الشيخ الدكتور ماجد بن هلال الحجري رئيس محكمة الاستئناف بصور رئيس الجمعية العمومية للمحاكم الواقعة في نطاق اختصاص محكمة الاستئناف بصور: إنَّ الزيارة تجسِّد التلاحم بين المسؤولين والموظفين بقطاع المحاكم وعلى أعلى المستويات بتشريف رئيس المحكمة العليا وإشرافه المباشرعلى المحاكم وسير العمل القضائي ومتابعة الإنجازات التي تمت على الصعيد القضائي والإداري مما يعكس أهمية مثل هذه الزيارات الميدانية للمبادرة بتقديم الأفضل من قبل القضاة والموظفين عموما.

وأضاف: إنَّ التكريم يهدف إلى تحفيز الطاقات لدى الموظفين في قطاع المحاكم بالمحافظة، والحث على الإنجاز وزيادة الإنتاج وتحسين العمل وتطويره للوصول إلى أفضل المستويات في إنجاز وتنظيم الأعمال على جميع المستويات بقطاع المحاكم.

تعليق عبر الفيس بوك