"الكامل للطاقة" تحتفي بإنجاز أكثر من 12 عاماً من العمل دون حوادث مضيعة للوقت

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ شركة الكامل للطاقة -التي تُعتبر جزءا من شركة إنجي الرائدة في مجال الطاقة- والتي تملك المحطة المستقلة لتوليد الطاقة في الكامل في محافظة الشرقية، بتحقيق إنجاز آخر في مسيرتها الطويلة الحافلة بالنجاح والإنجازات حيث أكملت الشركة 4500 يوم من العمل دون وقوع حوادث تؤدي إلى فقدان الوقت وهو ما يعني أن الشركة أكملت 12.3 سنة من العمل في جو آمن وفاعل منذ بداية التشغيل التجاري للمحطة.

وبهذه المناسبة، تم مؤخراً تنظيم فعالية حضرها كافة المعنيين في الشركة والذين كان لهم دور في تحقيق هذا النجاح؛ ومنهم: قيس الزكواني الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم الكهرباء، ويعقوب الكيومي الرئيس التنفيذي للعمليات، وعبدالله الصوافي مدير المشروع الشركة العمانية لشراء الطاقة والمياه، وجورجين ديفت نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكامل للطاقة، ومايك مودسلي رئيس مجلس إدارة شركة الكامل للمقاولات والخدمات، شركة التشغيل والصيانة المسؤولة عن تشغيل وصيانة المحطة وأميش شي مدير المحطة.

وتعليقا على الأداء المميز والإنجاز الكبير الذي حققته محطة الكامل لتوليد الطاقة، قال يعقوب بن حربي سالم الحارثي الرئيس التنفيذي لشركة الكامل للطاقة: هذا الإنجاز مصدر فخر لكافة الموظفين والأطراف المعنية بنشاط شركة الكامل للطاقة وشركة الكامل للمقاولات والخدمات لأن عدد الشركات على مستوى العالم التي نجحت في تحقيق هذا الإنجاز قليل في مجال الطاقة وهو ما يعني أن شركة الكامل للطاقة وشركة الكامل للمقاولات والخدمات؛ من خلال تحقيق هذا الإنجاز، تضع المعايير الخاصة بهذا القطاع في سلطنة عمان. كذلك فإن هذا الإنجاز يعكس التزام الشركة وكافة الأطراف المعنية بعملياتها بالجوانب المتعلقة بالصحة والسلامة.

وتابع: هذه المناسبة فرصة لنجدد العهد بالالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة وأن نجعل الكامل للطاقة مكانا مثاليا للعمل. لكي نطبق أفضل الممارسات العالمية في مجال الصحة والسلامة والبيئة فقد جعلنا هذا الهدف في بيان المهمة ونحن ملتزمون بالمضي قدما في هذا الاتجاه وسوف نواصل الجهود المبذولة من أجل تحسين مستوى الوعي بين العاملين والمقاولين والشركاء التجاريين ونمكنهم بالأدوات المناسبة للمحافظة على السجلات ونحتفي بالكثير من الإنجازات التي تمت في المستقبل.

من جانبه، قال جورجين ديفت نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة الكامل للطاقة: نجحت الشركة في أن تكون رائدة في السوق من خلال هذا الإنجاز الكبير وباعتبار شركة الكامل للطاقة جزءاً من شركة إنجي الرائدة في مجال الطاقة، فإننا نطبق أفضل المعايير المتعارف عليها في مجال الصحة والسلامة في تشغيل المحطة وفي كافة العمليات، كما أنَّ الأداء بدون حوادث تؤدي إلى فقدان الوقت من تاريخ التشغيل التجاري ليس مجرد إنجاز لشركة الكامل وحدها، بل إنجاز لكافة الأطراف المعنية بعمليات الشركة وللمستثمرين المؤسسين لإنجي ونحن بدورنا نشكرهم على دعمهم لنا.

وألقى يعقوب الكيومي كلمة نيابة عن الشركة العمانية لشراء الطاقة والمياه؛ قال فيها إنَّ "هذا الإنجاز جاء نتيجة جهود حثيثة ومخلصة من جانب الجميع في الشركة وسعي الجميع للتأكد من عدم الإضرار بالبيئة وأن تطبيق القواعد والأسس العلمية والتفكير الصحيح هو الطريق لمنع الحوادث".

تعليق عبر الفيس بوك