الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

خبر : "مازدا سي إكس-9" الفخمة.. عرض لا يقاوم مع هدية نقدية 2501 ريال

الإثنين 22 فبراير 2016 02:28 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

سيكون باستطاعة كل من يشتري سيارة مازدا سي إكس-9 الجديدة كليا الحصول على هدية نقدية قيمتها 2501 ريال عماني. ومن خلال هذا العرض، أصبحت أسعار مازدا سي إكس-9 الكلاسيكية الآن تبدأ من 9999 ريالا عمانيا، بينما ستتوفر مازدا سي إكس-9 الفخمة بسعر 12699 ريالا عمانيا فقط.. ويسري هذا العرض خلال الفترة من 14 فبراير ولغاية 13 أبريل 2016م.

وفي معرض توضيحه حول هذا العرض، قال أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لسيارات مازدا في عمان- "لقد أصبحت سي إكس-9 موديل مازدا الابداعي الرائد. فهي مزودة بمجموعة واسعة من التجهيزات والمزايا الرفيعة المحسنة، مما يجعلها السيارة المثالية للعائلات. ان قيادة السيارات ينبغي ان يكون بمنتهى الرفاهية والراحة التي يستحقها جميع افراد العائلة. لذا، فإن عرض الهدية النقدية بقيمة 2501 ريال عماني هو مجرد لفتة بسيطة اردنا بها ان نضفي شعورا خاصا على عملائنا".

واضاف: للاستفادة من عرض الهدية النقدية، اشتر سيارة مازدا خلال فترة العرض واحصل معها على خدمة المساعدة المجانية على الطريق AAA المتوفرة على مدار الساعة وعلى مدى السنوات الثلاثة الاولى من تاريخ الشراء. كما بامكانك ان تحجز موعدا من اجل تجربة قيادة هذه السيارة او الحصول على المزيد من التفاصيل حول كافة هذه الموديلات من خلال تطبيق مازدا عمان "Mazda Oman" على الهاتف المحمول نظام ابل، اندرويد وبلاك بيري10.

ان كل ما تتمتع به سي إكس-9من قوة وقدرات ومزايا قد تم تصنيعه بمنتهى الحرفية الفنية، مثل ديكورات المقصورة الداخلية الفسيحة، وتصميم روح الحركة "كودو"، والنظام الصوتي الارقى من شركة بوس، والعجلات المعدنية بحجم 20 بوصة، مرآة جانبية بنظام البقعة العمياء، والاضاءة الامامية المتكيفة التي تعمل خلال النهار، والتحكم بالسرعة "كروز كونترول"، نظام تحذير عرقلة السير امام السائق، والعديد من المزايا الاخرى التي تجعل من سيارة مازدا سي إكس-9 السيارة المثالية ذات الجودة الرفيعة، وتجربة قيادة لم يسبق لها مثيل مقرونة بالمتعة والفخامة.

لقد أضفت مازدا -من خلال ما تقدمه من أحدث السيارات اليابانية العصرية- الكثير من الإثارة على عالم صناعة السيارات في عمان مع اسلوب ماركتها الراقي، الحماسي والمميز. وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي ان ايه الماركة، كما ان مركزتاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة اضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع.