بنك صحار يحصد جائزة التحويلات المباشرة من "جي بي مورجان تشايس"

مسقط - الرؤية

توج بنك صحار مؤخراً بجائزته الثالثة هذا العام، حيث تمّ تصنيفه كأحد أفضل المصارف العمانية في "التحويلات المصرفية المباشرة" وذلك من بنك جي بي مورجان تشايس، وهو مؤسسة مصرفية تابعة لشركة جي بي مورجان تشايس وشركاه المعروفة عالمياً في القطاع المالي. حيث تمّ تسليم الجائزة لبنك صحار في مقره الرئيسي بالحي التجاري من قبل كلٍ من الفاضل كريم سينو، المُدير التنفيذي للمؤسسات المالية، والفاضل محمد الدخيل، مدير خدمة العملاء لدى بنك جي بي مورجان تشايس، وتسلمها بالنيابة عن بنك صحار كل من سيف الحارثي مساعد المدير العام للعمليات المركزية، وفايزة بنت عبد الله الرواحي، مدير تنفيذي أول دعم الفروع والمدفوعات. وتعد هذه الجائزة اعترافاً بالجودة والدقة في التحويلات المُباشرة "SWIFT" التي أجراها البنك، حيث استطاع تنفيذ 99.92% من التحويلات المالية الخالية من الأخطاء بالدولار الأمريكي، وقد احتفل البنك باستلام هذه الجائزة في وقت لاحق بالفرع الرئيسي وبحضور خلفان بن راشد الطالعي، نائب المدير العام ورئيس العمليات ببنك صحار.

وحول تتويج البنك بهذه الجائزة قال خلفان الطالعي: تُعد هذه الجائزة من مؤسسة مرموقة مثل جي بي مورجان تشايس اعترافاً بجودة بنك صحار الاستثنائية في المدفوعات والتحويلات الدولية، حيث تُعد التحويلات المصرفية المُباشرة أحد العناصر المهمة في خدمة الزبائن، ونتطلع إلى تقديم خدمات إلكترونية عبر جميع المعاملات لتكون خالية من الأخطاء وبالتالي تحقيق أفضل المعايير الدولية، وفي جهودنا المتواصلة للقيام بذلك أصبح بنك صحار أحد البنوك الرائدة في السلطنة في التحويلات المصرفية المباشرة، حيث نعمل على تطبيق الأفكار الجديدة المبتكرة لتقديم الخدمات المصرفية المطورة لزبائننا والتي تلبي تطلعاتهم. وفي الواقع تمكننا عبر المعاملات الإلكترونية من تقديم خدمات التحويل والتسوية بصورة أسرع حيث وفر ذلك الحاجة للاستفسار عن وضع التحويل والذي قد يأخذ وقتاً طويلاً.

وتُعد هذه الجائزة هي الثالثة لبنك صحار في عام 2016م حيث حصد جائزة "أفضل خدمة زبائن في عمان"، و جائزة "أفضل مركز اتصالات" من مؤسسة CPI Financial. كما حصد البنك خلال العام الماضي 16 جائزة محلية وإقليمية ودولية.

تعليق عبر الفيس بوك