"عمانتل "تشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة ببرشلونة

مسقط - الرؤية

تشارك عمانتل بوفد رفيع المستوى في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة الذي يبدأ هذا الأسبوع بمدينة برشلونة في أسبانيا. ويعتبر المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة أكبر مؤتمر ومعرض للاتصالات المتنقلة في العالم ويتم تنظيمه كل عام من قبل جمعية الهاتف المتنقل العالمي. وتشارك في المؤتمر كبريات الشركات الموفرة للتقنية مثل أريكسون وهواوي وسيمنس ونوكيا وسامسونغ اضافة إلى شركات التقنية الأخرى مثل جوجل ومايكروسوفت التي تتسابق كل عام لعرض أحدث ابتكاراتها في مجال الاتصالات المتنقلة.

وقال محمد بن يحيى السالمي مدير أول اتصالات الشركة بعمانتل: تحرص عمانتل على المشاركة في كبرى الملتقيات التقنية على مستوى العالم، وتأتي مشاركتنا في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة في هذا الإطار من أجل الإطلاع على أحدث ما وصلت إليه التقنية وتوفيرها لمشتركي الشركة .

وأشار السالمي إلى أن جدول مشاركة عمانتل هذا العام سيكون ثريًا وستقوم الشركة بالتوقيع على العديد من الشراكات الاستراتيجية مع كبرى شركات التقنية التي ستسهم بلا شك في دعم الجهود المبذولة من قبل عمانتل لتحسين تجربة المشترك علاوة على تعزيز جهود الشركة لريادة التحول الرقمي في السلطنة .

تعليق عبر الفيس بوك