بنك العز الإسلامي يعزز حضوره على وسائل التواصل الاجتماعي

مسقط - الرُّؤية

عزَّز بنكُ العز الإسلامي، مُؤخراً، كافة قنوات التواصل الاجتماعي على الشبكة العنكبوتية؛ وذلك في إطار حرصه على الاهتمام بما يحتاجه العملاء.. ويأتي هذا ضمن خطط البنك التي تهدف لتوفير جميع المعلومات التي يحتاجها العملاء عن المنتجات والتفاصيل المتعلقة بها لإنجاز ما يرغبون به.

ويعدُّ بنكُ العز الإسلامي أحد البنوك التي لها حضور فاعل على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ويبرز ذلك على تويتر وفيسبوك وإنستجرام ويوتيوب ولينكدين. كما أنَّه البنك الإسلامي الأول والبنك الثاني في السلطنة الذي قام بتدشين حساب سناب شات. ويعد البنك من المؤسسات المالية المحلية المميزة في استخدام قنوات التواصل من خلال التأكيد على أهمية "اللمسة الإنسانية" لبدء اتجاهين للمحادثة مع الجمهور، والانخراط معهم في المواضيع التي يهتمون بها.

وبهذا المناسبة، قالتْ عائشة الخروصية الرئيسة التنفيذية للتسويق بالبنك: بنك العز الإسلامي يضع العميل في مقدمة أولوياته لتوفير كافة أشكال الخدمات له، ونحن نؤمن أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحتْ أحد أهم القنوات التي تجعلنا قريبين جدًّا من العملاء لتوفير كافة المعلومات والاستفسارات التي يحتاجونها سواء عن الخدمات أو المنتجات التي يقدمها البنك، ولأجل ذلك فإننا وبلا شك نسعى لتقديم تجربة مصرفية رائدة عن طريق البقاء بالقرب من عملائنا والاهتمام بما يرغبون به.. وأضافت: نراقب باستمرار أحدث الاتجاهات الرقمية لضمان استمرار وجودنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا هو سبب تدشين حساب البنك على سناب شات مؤخراً، لأن أجيال الألفية تشكل حصة كبيرة من سكان السلطنة ومن أجل التواصل معهم يتوجب علينا أولا أن نكون على المنصات التي يختارونها ويفضلونها، خاصة وأنَّ كل شبكات الإعلام الاجتماعية لديها خصائصها الخاصة ونحن ننتهز الفرص التي يتم توفيرها لتحقيق أقصى تجربة مميزة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك