تتويج الفائزين بجوائز بطولة كلية الخليج لكرة اليد لطلاب المدارس الخاصة

مسقط - الرؤية

اختتمت هذا الأسبوع بطولة كلية الخليج لكرة اليد لطلاب المدارس الخاصّة والتي أقيمت على الصالة المغلقة بنادي الأمل الرياضي، ضمن برنامج بطولات الكلية لطلبة المدارس للعام الدراسي 2015-2016، والتي تنظمها الكلية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ممثلة في المديرية العامة للمدارس الخاصة، والاتحادات واللجان الرياضية المختصة بالسلطنة.

وفازت مدرسة الصفوة بكأس البطولة والميدالية الذهبية، بعد تغلبها على فريق مدرسة أحمد بن ماجد بنتيجة 9-5. وجاء فريق مدرسة أحمد بن ماجد في المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية، فيما حلّ فريق المدرسة الوطنيّة في المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية بعد فوزه على فريق مدرسة مازن بن غضوبه بنتيجة قياسية بلغت 20-0.

وأدار تحكيم البطولة بجدارة الحكمين الدوليين عياد المعشري والحكمة شيخة الشبلي، وعاونهم في التحكيم طلاب كلية الخليج خليل الغداني وليث الهادي لاعبي كرة اليد. وقلد راعي حفل الختام وليد سعيد نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية بكلية الخليج الميادليات للفائزين. وأقيمت البطولة برعاية صيدلية مسقط ومركز تعليم السباحة والخدمات الرياضية (أبو ديما للتجارة) وبرعاية طبية مميزة من مستشفى الخليج التخصصي.

تعليق عبر الفيس بوك