الإثنين, 27 مايو 2019
41 °c

خبر : شهاب الحبسي ينافس على كأس الشتاء للكارتينج في إيطاليا

الأربعاء 17 فبراير 2016 04:56 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

يشارك نجم فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب بن أحمد الحبسي في بطولة كأس الشتاء بمدينة لوناتو الإيطالية، مطلع الأسبوع المقبل، وذلك ضمن خطة الفريق لصقل البطل الصاعد في هذه الرياضة وزيادة احتكاكه بالمتسابقين العالميين في هذا المجال.

وقال الحبسي: "أشارك في هذه البطولة بعد التتويج بلقب بطولة دبي أو بليت المفتوحة للكارتينج، وكذلك بعد تصدري لبطولة الإمارات روتكس ماكس للكارتينج، وهذه المشاركة الجديدة فرصة لاكتساب المزيد من الخبرات في مسيرتي الرياضية". وأضاف الحبسي أنّ هذه البطولات الدولية تحمل الكثير من الإثارة والمنافسة بين المشاركين، وخاصة أنّ هناك العديد من المتسابقين أبطال عالميين في رياضة الكارتينج وهذا سيزيد من وتيرة المنافسة بالبطولة من حيث الاستفادة من خبراتهم. وتابع: "خضت تدريبات يومية برفقة المدرب والمتسابق الدولي بطل الراليات السابق حمد بن سعيد الوهيبي، الذي ساهم بشكل كبير في تدريبي بشكل متواصل، وأطمح إلى تقديم أفضل ما أملك من إمكانيات ورفع علم السلطنة في هذه البطولات الدولية". وتابع: "عملت مع الفريق التدريبي خلال الأشهر الماضية بالاستعداد من خلال المشاركة في التجمعات المحلية والخليجية في هذه الرياضة، والفريق قادر على التحدي والوصول لمنصات التتويج اذا توفر التدريب المطلوب واكتساب المزيد من الخبرة، كما أنّ فريق الوهيبي لرياضة السيارات يعمل على تشجيع الشباب العماني بالانخراط في مزاولة رياضة المحركات وممارستها بشكل أوسع من أجل تشكيل قاعدة عريضة في هذه الرياضة". وزاد الحبسي: "أقدم الشكر إلى المدرب حمد الوهيبي على وقوفه معي بشكل دائم في رياضة الكارتينج وقدم لي مختلف أنواع الدعم المعنوي والتدريبي والبدني والتأهيلي في هذه الرياضة والذي بلا شك لا يالو جهدا من أجل الوقوف معنا في كل صغيرة وكبيرة وحرصه المتواصل على تألق أبناء السلطنة في البطولات التي يشاركون فيها".

وأكّد الحبسي أنّ الفريق شارك في العديد من البطولات منذ تأسيسه حيث بدأ مشواره بالمشاركة في بطولات الإمارات للكارتينج روتكس ماكس وأيضاً المشاركة في المنافسات الدولية مثل بطولة التحدي الأوربية والتي تعد من أقوى البطولات العالمية حالياً.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية