"جي إم سي أكاديا" توفر حزمة غير مسبوقة من المميزات للزبائن

مسقط - الرؤية

بدأت أكاديا الراقية من جي إم سي مؤخراً في توفير حزمة غير مسبوقة من المميزات للزبائن لكي تضمن لهم بأنّه لن يحصلوا على أقل من تجربة امتلاك أكاديا الرائعة المتطورة، وذلك من خلال توفير مجموعة من المزايا المجانية، مثل الحصول على خدمة مجانيّة للسيّارة حتى 60000 كيلومتر مع تسجيل مجاني للسنة الأولى مع ضمانة ممتدة لخمس سنوات، وأسعار لاتصدق تبدأ من 12995 ريالا عمانيا للسيارة أكاديا ذات الدفع الثنائي، بينما تتوفر أكاديا اس ال إي ذات الدفع الرباعي بسعر 14245 ريالا عمانيا .

وقال فريندرا أجاروال الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه الوكلاء الحصريون لسيارات جي ام سي في سلطنة عمان "تواصل جي إم سي دائما في إغراء الزبائن على امتلاك سياراتها ذات الدفع الرباعي لما تتميز به من خصائص متنوعة في المقام الأول، فضلا عن المستوى العالي من الرفاهية والراحة التامة التي توفرها مقاعدها الثمانية والأداء المتميز والمظهر الأنيق".

كما يتميز هذا الطراز الراقي من جي إم سي أكاديا بأنه مرادف للمرونة، والرحابة، والمزايا العملية، ضمن تصميم مفعم بالثقة قادر على استعراض الفلسفة المتميزة لسيارات جي ام سي. أمّا أكاديا دينالي، فقد تم تعزيز هذه الخصائص فيها بلمسات إضافية من الفخامة والأسلوب المميز.

وتتضمن مجموعة أكاديا كل من أكاديا اس ال إي، وأكاديا اس ال تي ، التي جاءت مجهزة ُبمحرك 281 حصانا وطراز دينالي المزود بمحرك بقوة 288 حصانا، في حين جاءت كافة طرازاتها مزود بالمحرك V6 سعة 3.6 لتر، وناقل حركة بست سرعات، مع حزمة الأداء المتميز جنبا إلى جنب تكنولوجيا الاستهلاك الأمثل للوقود.

أمّا المزايا العملية التي تنفرد بها أكاديا من الداخل، فقد أصبحت محور اهتمام أساسي للعائلات. وهي تتضمن نظام انزلاق المقاعد الذكي الذي يسهّل الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد في مقصورة المقاعد السبعة أو الثمانية على حد سواء. وإضافة إلى ذلك، يمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث بشكل مسطح يوفر أقصى قدرات التحميل.

وتكتمل المقصورة الرحبة في جي إم سي أكاديا بنظام المعلومات والترفيه المميز والغني المعروف اختصاراً باسم (انترلينك) الذي يربط الهاتف الذكي بشاشة أكاديا الملونة وعالية الدقة التي تعمل باللمس من خلال (اليو اس بي أوالبلوتوث) ويوفر (الانترلينك) للسائق قدرة التحكم بهاتفه الذكي عبر ميزة التفعيل الصوتي وأدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة، إضافة إلى إمكانية تشغيل الصوت عبر الهاتف. والأهم من ذلك يوفر (انترلينك) إمكانية مقارنة الأجهزة المحمولة المخزّنة بنظام المعلومات والترفيه، بشكل يضمن تركيز السائق على القيادة.

يشار إلى أنّ شركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه ش م م هي الوكيل الحصري الوحيد لسيارات جي ام سي في سلطنة عمان إذ لديها شبكة واسعة من الفروع ومراكز الخدمة تغطي كافة المواقع الرئيسية في كافة أنحاء سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك