"رينو داستر 4x4" انطلاقة جديدة في فئتها توفر تجربة قيادة معززة

مسقط - الرؤية

تعتبر السيارة رينو داستر 4x4، من شركة سهيل بهوان للسيّارات، المستورد والموزّع الحصري لمركبات رينو السيارة الجديدة كليا، انطلاقة جديدة في فئتها.

وتتميز السيارة رينو داستر 4X4 بقدرتها على مواجهة التحديات ويشمل ذلك القدرة على المناورة في المدينة والتصميم القوي والقدرة على التعامل مع كافة أنواع الطرق ويرجع الفضل في ذلك إلى الجسم السفلي المقوى والارتفاع عن الأرض وخفة الوزن والأداء الراقي في المناطق الوعرة وعلى الطرق غير الممهدة. تعتبر رينو داستر 4x4 من أفضل السيارات التي تلبي احتياجات عشاق الرحلات والمغامرة والحياة العصرية.

وتضمن السيارة رينو داستر الجديدة شبك أمامي معداد تصميمه وشريطين معدنيين ومدخلا جديدا للهواء إلى جانب أنّ هناك لمبات بصرية مزودة في الأمام تعمل حتى في النهار بما يعزز من الشخصية المميزة للسيارة. علاوة على ذلك هناك الجنوط المعدنية السوداء 16 بوصة التي تعزز من شخصية وجاذبية السيارة.

من الداخل، تأتي رينو داستر 4x4 مع تابلوه جديد كليا كما تمّ إعادة تصميم المقاعد وجعل لون التنجيد بيج كما تمّ إضافة العديد من اللمسات العصرية الأخرى والتحسينات التي تضمن مزيد من الراحة في الداخل ومزيد من الجاذبية من الخارج.

وتتوفر في رينو داستر 4x4 أحدث التقنيات ومن ذلك الكاميرا الخلفية التي تمكن السائق من اكتشاف وتجنّب العقبات المحتملة مع التحكم في الملاحة ومحدد السرعة. كما تضم السيّارة نظام ميديا ناف 2.0 الجديد الذي يضمن سهولة التحكم في نظام الترفيه ويعود الفضل في ذلك إلى الشاشة 7 بوصات التي تعمل باللمس والملاحة ثنائية وثلاثية الأبعاد ونظام توجيه الصوت والبلوتوث للحديث بدون الحاجة لحمل الهاتف.

نظرًا لارتفاع المقاعد فإنّ رينو داستر 4x4 تجعل السائق أكثر قدرة على متابعة الركاب. تمّ تزويد السيّارة بالعديد من أنظمة السلامة التي تأتي بشكل قياسي ومن ذلك نظام الثبات الإلكتروني ونظام الفرامل المانعة للانزلاق ونظام مراقبة ضغط الإطار والإيسوفكس لكرسي الطفل وأكياس الهواء للسائق والركاب.

تعتبر السيارة رينو داستر 4x4 الرفيق المثالي في السفر لأنّها مزودة بكل ما يحتاج له عشاق المغامرة كما أنّ الأنظمة الخاصة بالتعامل مع الطرق الوعرة تجعل قيادة السيارة في مثل هذه المناطق ممتعة وتجربة مثيرة ويرجع الفضل في ذلك إلى تقنية الدفع الرباعي والارتفاع عن الأرض وخفة الوزن وقدرتها على التكيف مع الموقف بما يضمن أفضل مستوى ممكن من السلامة.

ويتمتّع السائق بالمقعد المرتفع عن أي وقت مضى وهو ما يجعل السائق أكثر قدرة على تحديد المواقف الخطرة التي يمكن أن تصادفه وبالتالي التعامل معها بسرعة كما أنّ كافة الطرازات مزودة بنظام باور ستيرنج في منتهى الدقة يضمن سيطرة كاملة على السيارة كما يضمن متعة القيادة. يمكن ضبط وضعيّة كرسي السائق في أكثر من وضعيه لمساعدته على اتخاذ الوضع المثالي له للقيادة. كما تمّ تدليل السائق أيضا من خلال عجلة القيادة التي يمكن التحكم في ارتفاعها على حسب ضخامة وطول السائق كما تمّ وضع أزرار التحكم في مختلف الأنظمة على عجلة القيادة لتكون تحت سيطرة السائق.

وبالنسبة للتكييف فقد تمّ تصميمه بشكل يلبي طبيعية المناخ شديد الحرارة في منطقة الخليج العربي، وقد تم الاهتمام بأنابيب التكييف ومساراتها بما يضمن سرعة التبريد بعد البدء في الحرارة القاسية.

تعليق عبر الفيس بوك