10 آلاف ريال شهرياً للسيدات ضمن برنامج "المميز للادخار" من بنك صحار

مسقط - الرؤية

قام بنك صحار في منتصف يناير الماضي بإعادة تصميم وتدشين برنامجه الأكثر شهرة "المميز للادخار" وفقاً للملاحظات والمقترحات التي أبداها الزبائن خلال اللقاءات المتكررة التي جمعتهم بالإدارة التنفيذية للبنك، وعليه جاءت نسخة العام الحالي 2016 لترفع من عدد الفائزين لتصل إلى أكثر من 1500. ويهدف البنك خلال هذا البرنامج إلى تنويع فئات الزبائن الفائزين، حيث خصص هذا العام وللمرة الأولى جوائز شهرية مخصصة للسيدات فقط، حيث ستفوز شهرياً اثنتين من زبائن البنك بجائزة بقيمة 5000 ريال لكل منهن، هذا إلى جانب الفئات الأخرى بالبرنامج التي تتضمن سحوبات كل ساعة، وسحوبات الأطفال، والسحوبات العامة، والسحوبات المخصصة للفروع، فضلاً عن السحوبات الخاصة على مدار العام.

وفي تعليقه على السحوبات الجديدة المخصصة للسيدات، قال خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول للفروع ومبيعات التجزئة المصرفية ببنك صحار: " كنا دائما من الداعمين الفخورين للمرأة العاملة والمستقلة التي تساهم في تنمية وتطور الوطن والاقتصاد، وكبنك عماني نسعى أيضاً لخدمة شريحة أكبر من الزبائن في المجتمع؛ وذلك عبر منتجاتنا المصرفية وبرامج الادخار الخاصة بالبنك. انطلاقاً من هذه القاعدة، واستجابة للملاحظات والآراء التي تلقيناها من زبائننا الكرام، قمنا بتصميم هذه الجائزة التي تحتفي بالمرأة وتحفزها على بذل المزيد من الادخار من أجل مستقبلها إلى جانب مكافأة ممن سبقن في الادخار مع بنك صحار".

ومن أجل التأهل للسحوبات المخصصة للسيدات بقيمة 10,000 ريال عماني، يجب على الزبون الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد الشهري عند 1,000 ريال عماني، وإلى جانب هذه السحوبات، يستمر برنامج المميز للادخار بتقديم سحوبات كل ساعة بقيمة 1,000 ر.ع لخمسة فائزين يومياً من الأحد وحتى الأربعاء ليبلغ عدد الفائزين بهذه الجوائز أكثر من 900 زبون حتى نهاية العام الجاري. إضافة إلى ذلك تم إدراج السحوبات اليومية للأطفال ضمن النسخة الحالية للبرنامج، التي ستشهد فوز رابح واحد يومياً من الأطفال بجائزة قيمتها 100 ر.ع من الأحد إلى الخميس، إلى جانب السحوبات الشهرية للأطفال والتي تصل جائزتها إلى 1,000 ر.ع لفائز واحد، ليصل بذلك عدد الأطفال الذين سيفوزون مع بنك صحار هذا العام إلى أكثر من 240 طفل، أمّا السحوبات العامة لهذا العام، فسوف تشمل سحوبات شهرية بمبلغ 10,000 ر.ع وسحوبات نهاية العام بمبلغ 200,000 ر.ع مقسمة على أربع فائزين، وكجزء من السحوبات الشهرية سيجري البنك سحوبات الفروع المضمونة التي ستضمن فوز زبون واحد من كل فرع بمبلغ 1,000 ر.ع شهرياً، الأمر الذي يصل بعدد الرابحين في السحوبات العامة إلى أكثر من 250 زبونا. أمّا السحوبات الخاصة للبرنامج فتتضمن جائزة شهرية بقيمة 10,000 ر.ع، إضافة إلى جائزة أخرى بقيمة 50,000 ر.ع في سحوبات نهاية العام.

تعليق عبر الفيس بوك