"فولكس واجن" ترعى بطولة مسقط هيلز للجولف " باور بلاي"

مسقط - الرؤية

أعلن نادي مسقط هيلز للجولف عن نتائج التصفيات التمهيدية الثالثة من بطولة فولكس واجن "باور بلاي " PowerPlay 2016، البطولة الحصرية للجولف والفريدة من نوعها والتي تقام برعاية فولكس واجن عمان ممثلة بالوكيل الرسمي سيارات الوطية. وتُعد هذه الجولة التي اختتمت مؤخرا هي المرحلة الثالثة من التصفيات لموسم 2016 وشهدت تصدر نيك لويس، داني فان بلجون، و باوان بـ 58 - 55 - 47 نقطة على التوالي. حيث حظيت البطولة بإقبال كبير على المشاركة، بحيث وصل عدد اللاعبين إلى أكثر من 40 لاعباً من لاعبي الجولف المحترفين في مسقط. ومع انتهاء الجولة الثالثة يتبقى أمام المشاركين في هذا الموسم خوض خمس جولات أخرى قبل الوصول إلى النهائيات في أكتوبر القادم، أولى هذه الجولات ستكون في التاسع عشر من فبراير الجاري.

وفي تعليقه على التصفيات الأخيرة، قال أندرو سكويرز، المدير العام لسيارات الوطية: "لطالما قدمت بطولة فولكس واجن PowerPlay مزيجاً من الإثارة والمكاسب، الأمر الذي استطاع جذب عشاق الجولف من كافة أنحاء العاصمة مسقط منذ إطلاق هذه البطولة للمرة الأولى في العام 2014، نحن فخورون حقاً بالشراكة المستمرة مع نادي مسقط هيلز للجولف لتقديم هذا الحدث الذي أصبح مع الوقت من أشهر بطولات الجولف المحلية في سلطنة عمان".

وأضاف: "بالنيابة عن فولكس واجن عمان، أود أيضا أن أهنئ الفائزين الثلاثة في التصفيات التي أقيمت حتى الآن، وكذلك أتمنى التوفيق لجميع المشاركين في الجولات القادمة وحظاً سعيداً للجميع".

هذا ويأتي تصميم بطولة فولكس واجن PowerPlay الفريد والمبتكر بهدف منح اللاعبين المزيد من الإثارة والمتعة، ففي كل مرحلة يمكن للمشاركين الاختيار بين المواضع السهلة والصعبة لحفر العلم، وبالتالي كلما اختار اللاعب حفرة أكثر صعوبة، استطاع أن يحصد المزيد من النقاط، مع الاحتفاظ للاعبين بخيار اللعب على الحفرة 9 والحفرة 18، بحيث لو اختار اللاعب ذلك ونجح في وضع الكرة سيحصد العديد من النقاط، فيما لو اختار وفشل سيخسر أيضاً الكثير، هذا الأسلوب المليء بالتحدي جعل من اللعبة أكثر إثارة ومتعة.

وفي ختام جولات التصفية للبطولة، سيتم اختيار أفضل النقاط في أربع جولات لكل لاعب من أصل ثمانية جولات يمكنه المشاركة فيها بحد أقصى، ومن ثم سيتم اختيار أفضل 20 لاعبا استطاعوا جمع أعلى عدد من النقاط ليتأهلوا للنهائيات في أكتوبر القادم بواقع 20 لاعبا سيشاركون في البطولة التي يصل كامل المشاركين فيها إلى 60 لاعباً.

تعليق عبر الفيس بوك