فوز "قياسي" للفريق المصري على السعودي في "كروية الجاليات"

مسقط - الرؤية

استهل منتخب الجالية المصرية بمسقط أولى لقاءاته لصالح المجموعة الرابعة، بفوز عريض على منتخب الجالية السعودية بنتيجة 12 هدفاً مقابل لا شيء، وذلك في بداية مشواره للاحتفاظ بالكأس في الدورة الكروية للجاليات التي ينظمها نادي الجالية الأردنية بمسقط.

وجاءت المباراة حماسية منذ بدايتها؛ حيث تسيد المنتخب المصري السيطرة على مجريات اللقاء على مدار الشوطين، وكان له الغلبة في امتلاك الكرة وتهديد المرمي السعودي منذ الدقيقة الأولى، واقتسم الفريق المصري أهداف المباراة على شوطين بواقع ستة أهداف في كل شوط. وأحرز أهداف المباراة محمد سلامة الشهير بـ"إينو" سوبر هاتريك، فيما سجل وليد حسين 3 أهداف، وأحرز شريف عماد هدفين، وكل من حسام حسن وسيف وحمادة العربي هدفا واحدا لكل منهم. كما توج اللاعب محمد سلامة بلقب أحسن لاعب في المباراة بعد اداء مميز على مدار الشوطين.

من جانبه، أشاد الكابتن محمد عبد العظيم المدير الفني للمنتخب المصري بأداء اللاعبين في هذه المباراة، وحث اللاعبين على مواصلة الأداء المميز للحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب المصري مجموعته، ومن المقرر أن يلاقي منتخب الجالية السورية الأسبوع المقبل الساعة الخامسة عصراً بالصالة المغطاة لمجمع بوشر الرياضي؛ حيث تقام الفعاليات.

وفي إطار منافسات البطولة نفسها، فاز فريق الجالية السورية على الجالية العراقية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز فريق الجالية المغربية على الجالية الليبية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

يشار إلى أنّ البطولة الكروية الخامسة للجاليات تقام بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة 13 دولة والتي ينظمها النادي الأردني للسنة الخامسة على التوالي، تحت رعاية سعادة زهير النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك