13 ألف متفرج لبطولة عمان للاستعراض الحر بالسيارات

مسقط - الرؤية

شهدت أروقة الجمعية العمانية للسيارات الجمعة الماضي تنظيم الجولة الثانية من بطولة عُمان للاستعراض الحر بالسيارات ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2016م، وسط حضور جماهيري غفير بلغ أكثر من 13 لف زائر، حسبما رصدت لجنة الإحصاء التابعة لمهرجان مسقط.

وشارك 37 متسابقا في فئتي الدفع الرباعي والصالون، وتفاعل الجميع مع الدخان المتصاعد والاداء العالي للمتسابقين في دخول حلبة الاستعراض التي احتضنت مسارا حرا وهو ما الهب الحماس لدى المتسابقين وتحري الدقة في دخول الحلبة اثناء الاستعراض وقام في نهاية السباق سعادةعلي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام بتكريم المتسابقين الفائزين في هذه الجولة.

وتم تنظيم مجموعة من أبرز الفعاليات الرياضية المحلية ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2016 واستقطبت العديد من المشاركين والجمهور من داخل السلطنة؛ حيث شارك في منافسات الاستعراض الحر نحو 37 سيارة، قدم أصحابها من مختلف محافظات السلطنة ومن دولة الإمارات العربية المتحدة، أفضل ما لديهم من مهارات داخل حلبة الاستعراض بالجمعية العمانية للسيارات. وتم الانتهاء من فحص السيارات المشاركة في حدود الساعة الرابعة عصرا. وبعد ذلك قدم الشيخ سالم النعماني فقرة توعوية للجمهور الحاضر في ساحة الاستعراض استغرقت نصف ساعة، وبعدها قام فريق الخوذات الحمراء التابع للحرس السلطاني العُماني تقديم عرض التاتو المثير والذي من خلاله تفاعل الجمهور على اللوحات والفقرات التي قدمت في برنامج الفعالية. وانطلقت بعدها المنافسات بساحة الاستعراض في غضون الساعة السادسة واستمرت الاثارة والتشويق حتى الساعة العاشرة مساء، ونظمت الجمعية فعاليات الاستعراض الحر في فئة الدفع الرباعي والصالون، وجاء ذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته الجولات السابقةمن المهرجان الماضي، وشهدت حضورا كبيرا من الجماهير الذين التفوا حول ساحة الاستعراض للاستمتاع بالاداء الشيق والاستعراض داخل الحلبة.

وفي فئة الصالون أسفرت النتائج عن تتويج المتسابق صاحب السمو السيد ذو الكفل بن فاتك آل سعيد بالمركز الأول برصيد 100 نقطة، وتوج بمركز الوصافة المتسابق مبارك بن عبدالله الشيدي برصيد 90 نقطة، في ما حل المتسابق خليفة بن إبراهيم بن موسى في المركز الثالث برصيد 85 نقطة.

أما في في فئة الدفع الرباعي فقد أسفرت النتائج عن تتويج نايف بن مبارك المقبالي بالمركز الأول برصيد 100 نقطة، واستطاع المتسابق محمد بن سعيد الكعبي من احراز المركز الثاني برصيد 90 نقطة، فيما حل حمد بن موسى البلوشي في المركز الثالث برصيد 85 نقطة.

تعليق عبر الفيس بوك