افتتاح البطولة الكروية التاسعة لموظفي شؤون البلاط السلطاني بمشاركة 20 فريقا

مسقط - الرؤية

انطلقت أمس البطولة الكروية التاسعة لوحدات شؤون البلاط السلطاني لعام 2016، بمشاركة 20 فريقاً من مختلف الوحدات، وتقام البطولة على ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض.

والتقى في المباراة الافتتاحية فريق الهجانة السلطانية بطل النسخة الثامنة مع فريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية في المباراة الأولى، أما المباراة الثانية فجمعت فريق المديرية العامة للشؤون المالية مع فريق دار الأوبرا السلطانية، فيما التقى في المباراة الثالثة فريق المديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات مع فريق اليخوت السلطانية وصيف النسخة الأخيرة، واختتمت الأمسية بلقاء فريق المنشآت السلطانية مع فريق السلام. وتوزعت الفرق المشاركة على أربع مجموعات؛ ضمت المجموعة الأولى كلا من فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني وفريق الهجانة السلطانية بطل النسخة الماضية وفريق المديرية العامة للشؤون المالية، وفريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية وفريق دار الأوبرا السلطانية. أما المجموعة الثانية فقد ضمت كلا من: فريق الضيافة السلطانية وفريق المديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات وفريق المنشآت السلطانية وفريق اليخوت السلطانية وفريق السلام. بينما ضمت المجموعة الثالثة كلا من: فريق الخيالة السلطانية وفريق المديرية العامة للتموين وفريق الطيران السلطاني وفريق الحدائق والمزارع السلطانية وفريق العُلا. وتم توزيع باقي الفرق على المجموعة الرابعة وضمت كلا من: فريق مكتب الأمين العام، وفريق المديرية العامة للرقابة، وفريق نادي الواحات، وفريق المديرية العامة للخدمات البيطرية، وفريق المديرية العامة للنقليات.

ويأتي تنظيم هذه البطولة سنويا حرصاً على تعزيز أواصر الالتقاء والتواصل بين موظفي مختلف الوحدات بمختلف مستوياتهم الوظيفية، وتفعيلاً للجانب الاجتماعي والرياضي والترفيهي بشكل مستمر بين مختلف شرائح الموظفين والمنتسبين لشؤون البلاط السلطاني الذي له الأثر الطيب في نفوس الموظفين والذي ساهم بشكل كبير في تجديد النشاط والمثابرة والإخلاص في حب العمل. وتقام البطولة من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، وتستمر حتى مارس المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك