الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : إقبال كبير على جهاز "الصرف التفاعلي" من بنك العز الإسلامي

الأحد 14 فبراير 2016 02:03 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

يشهد بنك العز الإسلامي إقبالا كبيرا من العملاء على استخدام جهاز الصرف التفاعلي الأول من نوعه في السلطنة للاستفادة من الخدمات التي يقدمها الجهاز وإنجاز معاملاتهم خلال فترة زمنية قصيرة دون الحاجة للتوجه إلى أيّ من فروع البنك.

وقد دشن بنك العز الإسلامي جهاز الصرف التفاعلي في شهر يوليو من العام الماضي في "مسقط جراند مول" .

وتتوافر في جهاز الصرف التفاعلي تقنية الفيديو التفاعلية لإجراء أغلب المعاملات البنكية عبر التواصل الكامل بالصوت والصورة مع أحد موظفي خدمة العملاء بالبنك. من ناحية أخرى يقدم جهاز الصرف التفاعلي للعملاء العديد من الخدمات المتميزة مثل السحب النقدي بدون استخدام بطاقة الخصم وبمبلغ يصل إلى 10,000 ريال عماني لكل معاملة وكذلك الإيداع النقدي لحسابات بنك العز الإسلامي وإيداع وصرف الشيكات، وإجراء التحويلات المالية محليا ودوليا، كما يمكن للعملاء إجراء مختلف المعاملات المصرفية بعد ساعات العمل طوال أيام الأسبوع وحتى خلال إجازة نهاية الأسبوع.

وقال صادق اللواتي رئيس القنوات الإلكترونية ببنك العز الإسلامي: خلال الأشهر الثمانية الماضية قام العديد من عملاء بنك العز الإسلامي بتجربة جهاز الصرف التفاعلي وأعربوا عن رضاهم عن الخدمات التي يقدمها الجهاز. وكونه أول بنك يدشن الجهاز في السلطنة، استطاع بنك العز الإسلامي أن يقدم خدمات بنكية متكاملة. إن العملاء الذين استخدموا جهاز الصرف التفاعلي تمكنوا أيضًا من إنجاز الكثير من العملات التي لم يتمكنوا سابقاً من إنجازها إلا في الفروع مثل فتح حساب الوديعة الاستثمارية وسداد مستحقات بطاقة الائتمان.

ويسعى بنك العز الإسلامي لتقديم وتوفير أحدث الحلول التقنية والتكنلوجية لعملائه خلال العام الحالي بالإضافة إلى توفير العديد من الابتكارات الرقمية من أجل تقديم خدمات مصرفية جديدة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.