"الغرفة" تستقبل رئيسة اتحاد المستثمرات العرب

مسقط - الرؤية

التقى أيمن بن عبدالله الحسني نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان بمبنى الغرفة الرئيسي بالدكتورة هدى جلال رئيسة اتحاد المستثمرات العرب. حيث تعرّفت خلال الزيارة على الأدوار المنوطة بالغرفة وعلى مناخ ومزايا الاستثمار بالسلطنة وما توفره من تسهيلات للمستثمرين من الخارج. وأبدى الحسني خلال اللقاء ترحيب الغرفة بالضيفة، وتقديرها للأدوار الريادية للمرأة في المجال الاقتصادي والتي أثبتت حضورا واعيا ومشرفا بهذا المجال سواء بالسلطنة أو خارجها.

ووجه الحسني الدعوة لاتحاد المستثمرات العرب للمشاركة بالفعاليات التي ستنظمها الغرفة في الفترة المقبلة والتي من ضمنها مؤتمر الشراكة العربي الهندي في مايو المقبل، ومؤتمر استثمر في عمان سبتمبر المقبل، موضحا أنّ اللقاء سيكون مفتاحا لمزيد من التعاونات المستقبلية بين الغرفة والاتحاد.

من جانبها عرفت رئيسة اتحاد المستثمرات العرب خلال اللقاء بالاتحاد كمنظمة غير حكومية تأسست بموجب قرار وزراء الاقتصاد العرب رقم 1272 بجامعة الدول العربية بهدف أن يكون للمرأة العربية المستثمرة منظومة خاصة بها ككيان اقتصادي عربي فاعل في المنظومة الاقتصادية العربية ويضم نخبة من الكفاءات والخبرات النسائيّة بهدف تعزيز دور المرأة في مجال الاستثمار، وعن زيارتها للسلطنة أوضحت أنّها تأتي ضمن خطة الاتحاد لعمل أنشطة وملتقيات اقتصاديّة بالدول العربيّة ودخول الاتحاد كراع لملتقى ومعرض الصناعات العربيّة الذي أقيم مؤخرًا بمسقط.

تعليق عبر الفيس بوك